أحرار صعدة في 21 ساحة مناصرة لفلسطين يؤكّـدون الجاهزية لدحر ثلاثي الشر

المسيرة: صعدة:

أوضح عضو المجلس السياسي الأعلى محمد على الحوثي، أن “تصريحات المسؤولين الأمريكيين تكشف بجلاء أنهم وراء استمرار حرب الإبادة الجماعية في غزة”، مبينًا أن “سقف الشعب اليمني سيبقى عاليًا على الأمريكي وكلّ من يواليه حتى إيقاف عدوانهم وإجرامهم”.

جاء ذلك خلال مشاركته، الجمعة، في المسيرة المركزية الكبرى التي شهدتها ساحة المولد النبوي بمدينة صعدة إلى جانب 21 ساحة توزعت على مديريات “خولان عامر وغمر وقطابر وآل سالم ومنبه وشداء وكتاف والحشوة، وعرو وجمعة بني بحر، والعين والقهرة في الظاهر، وشعار والحجلة وبني صياح في رازح، وربوع الحدود ومدينة جاوي وبني عباد في مجز، وذويب بحيدان وحنبة وآل ثابت بمديرية قطابر” تحت شعار “مع غزة.. تصعيد مهما كانت التحديات”.

ودعا الحوثي، الأعداء إلى أن يأخذوا تحذيرات السيد القائد على محمل الجد؛ لأَنَّه رجل القول والفعل ولأن هذه التحذيرات نابعة عن إيمان وعروبة ونصرة للمظلومين، ولديه شعب مؤمن يراهن عليه.

كما أعلن أبناء صعدةَ النفير العام إسناداً للشعب والمقاومة الفلسطينية واستعداداً لكل الخيارات والاحتمالات في إطار مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني الذي يستهدف اليمن خدمة للكيان الصهيوني المجرم.

وأكّـدوا تأييدَهم المطلق لعمليات قواتنا المسلحة ولكل قرارات القيادة المجاهدة في مواجهة التصعيد الصهيوني بتصعيد أكبر.

وحذّروا تحالف العدوان السعوديّ الإماراتي من الخنوع للضغوط الأمريكية والصهيونية والمضي في مؤامرتهم القذرة، مؤكّـدين أن صب الزيت على النار سيشعلها في وجوه المتورطين، كما حذّروا من الانسياق وراء الخداع والتضليل الأمريكي للتنصل من مسؤوليته عن كُـلّ الجرائم المقترفة بحق الشعب الفلسطيني وشعوب المنطقة.

ودعوا حكام البلدان العربية والإسلامية إلى اتِّخاذ مواقفَ عملية ملموسة كقطع العلاقات مع الكيان وعدم الاكتفاء بالبيانات السياسية الباهتة، معبرين عن التضامن الكامل مع الشعب المصري الشقيق إزاء العدوان الصهيوني على الجنود المصريين بمعبر رفح.

وأشادوا باستمرار التحَرّك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأُورُوبية، وبمواقف إيرلندا وإسبانيا والنرويج في الاعتراف بالدولة الفلسطينية، داعين دول وشعوب العالم إلى مقاطعة شاملة لسلع وبضائع الكيان الصهيوني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com