المحويت تحتضنُ 25 ساحة حاشدة دعماً لفلسطين وإسنادًا لمراحل التصعيد ضد كيان الإجرام

المسيرة: المحويت

احتشد أحرارُ المحويت، الجمعة، في 25 ساحة؛ دعماً لفلسطين وتأكيداً للجاهزية العالية لكل الخيارات، في مواجهة التحديات والمؤامرات التي تستهدفُ اليمن، لمواقفه المشرّفة المساندة لفلسطين.

وفي المسيرات التي خرجت بمديريات مدينة المحويت وشبام كوكبان “بالجامع الكبير وسوق بادية” والطويلة والرجم بـ”ساحة الرسول الأعظم” والخبت “المرواح ومنطقة الظاهر” وبني سعد بـ”مركز المديرية” وملحان “بني الحجاج والروضة” والشجاف وجبل المحويت “العرقوب وسوق الأحد، والأحجول” وحفاش بـ”مركز المديرية الصفقين والملاحنة”، أكّد المشاركون دعم خيارات القيادة الثورية والاستعداد لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدّس” في مواجهة العدوّ الصهيوني الأمريكي البريطاني ومناصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية حتى تحرير الأراضي المحتلّة من رجس الصهاينة الغاصبين.

واستنكروا التعنُّت الأمريكي ونهجه الإجرامي في دعم الكيان الصهيوني لاستمرار حرب الإبادة الجماعية والمجازر بحق الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلّة، وأعمال القتل والحصار والتجويع الممنهج وانتهاك الأعراض، في ظل تواطؤ وخذلان معظم الأنظمة العربية والإسلامية.

ودعوا شعوبَ الأُمَّةِ إلى التحَرّك الفاعل لتعرية وكشف المواقف المخزية للأنظمة المتخاذلة والمعيبة التي خانت الأُمَّــة وقضاياها.

وشدّدوا على ضرورة استنهاض الهمم لنصرة القضية الفلسطينية، محذرين من عواقبِ التفريط بقضايا الأُمَّــة، وواجب الجهاد الذي يستدعي من الجميع الاضطلاعَ بواجبهم في إيقاف مؤامرات قوى الاستكبار والإجرام التي تهدّد البشريةَ بأسرها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com