في اليوم الـ241 من ملحمة (طوفان الأقصى) البطولية: المقاومةُ تفجّرُ حقلَ ألغام بقوةٍ راجلة للعدو الإسرائيلي في رفح.. وتواصلُ دكَّ تجمعاته في محاور غزة

المسيرة | متابعات

تواصلُ فصائلُ الجهاد والمقاومة الفلسطينية ولليوم الـ241 من ملحمة (طوفان الأقصى) البطولية، تصدِّيَها الحازمَ لجيش الاحتلال الإسرائيلي في مختلف محاور قطاع غزة، وتفجّر ألغاماً في قوةٍ تابعة له في رفح.

في التفاصيل، فجّرت كتائبُ الشهيد عز الدين القسّام، الجناح العسكري لحركة حماس، حقلَ ألغام في قوة إسرائيلية متمركزة في موقع كتيبة الشهيد “محمد أبو شمالة”، موقعةً أفرادَها بين قتيل ومصاب، وذلك في حي تل السلطان، غربي مدينة رفح، جنوبي قطاع غزة.

كما دكّت كتائب القسّام تجمُّعاً لقواتِ الاحتلال، خلفَ الكلية الجامعية، جنوبي حي الصبرة في مدينة غزة، بقذائف “الهاون”.

بدورها، قصفت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، بوابل من قذائف “الهاون” من العيار الثقيل، جنود الاحتلال وآلياته المتوغلة في محيط “تل زعرب”، غربي رفح.

ونشر الإعلامُ الحربي للسرايا مشاهدَ توثِّقُ استهدافَها مجموعةً من الجنود الإسرائيليين، في عملية مشتركة نفّذتها مع ألوية الناصر صلاح الدين، الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبيّة، وأوضحت السرايا أنّ المجموعة المستهدَفة كانت متحصّنةً في مبنى في مخيم جباليا، شمالي قطاع غزة.

بدورها، كتائب شهداء الأقصى، نشرت مشاهد عن عمليات استهداف القوات الإسرائيلية المتوغلة في مختلف محاور القتال، بالصواريخ وقذائف “الهاون”.

من جهتها، دكّت كتائب المجاهدين، الجناح العسكري لحركة المجاهدين الفلسطينية، قوات الاحتلال المتمركزة في محور “نتساريم”، جنوبي مدينة غزة، بعدد من قذائف “الهاون”.

ونشرت كتائب المقاومة الوطنية (قوات الشهيد عمر القاسم)، الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، فيديو أَيْـضاً يظهر استهدافها، مع سرايا القدس، مستوطنة “سديروت”، برشقة صاروخية.

وفي إطار التعاون بين مختلف الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة الفلسطينية، قصفت سرايا القدس، بالاشتراك مع لواء العامودي في كتائب شهداء الأقصى، تموضعاً لجنود الاحتلال وآلياته في “نتساريم”، بوابل من قذائف “الهاون” من العيار الثقيل.

هذا وأعلنت وسائل إعلام عبرية، إصابة 14 جنديًا من جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال آخر 24 ساعة منهم 10 في قطاع غزة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com