في تصريحات خَاصَّة لـ “المسيرة”: قادةُ القوات المسلحة الإيرانية يؤكّـدون عظمةَ الموقف اليمني ويعتبرونه محطَّ فخر كُـلّ الأحرار

المسيرة: خاص

أشاد كبارُ القادة العسكريين الإيرانيين بموقف الشعب اليمني المساند للشعب الفلسطيني، مؤكّـدين على دعمهم للقضية الفلسطينية ودورهم في محور المقاومة.

وقال قائد الجيش الإيراني، اللواء عبد الرحيم موسوي، في تصريح لـ “المسيرة”، أمس الاثنين: “أعتبر نفسي جندياً أمام عظمة اليمنيين؛ فهم فخرٌ لنا”.

وَأَضَـافَ “لقد سجَّلَ اليمنيون اسمَهم بقوةٍ في التاريخ وفي الخارطة الجغرافية، ونحن بدورنا لن نتخلَّى عن فلسطين”.

من جانبه، أكّـد قائد الحرس الثوري الإيراني، اللواء حسين سلامي، أن “الشعب اليمني يتحَرّك في مواجهة أمريكا والصهاينة بالتزامن مع تحَرّكه لتقرير المصير والحرية والاستقلال”.

من جهته، أكّـد قائد بحرية الحرس الثوري الإيراني، الأدميرال علي رضا تنكسيري، أن “اليمنيين هم اليوم ضلعٌ صُلْبٌ في محور المقاومة ولا يهابون شيئاً”.

وأوضح تنكسيري، أن “اليمنيين لديهم تاريخٌ متجذِّرٌ، وشجاعتهم معروفة، ورغم حرب الثماني سنوات غير المتكافئة ضدهم خرجوا ليهبّوا نصرةً لـ فلسطين وشعبها”.

وأشَارَ إلى أن “استهداف اليمن حاملة الطائرات الأمريكية “آيزنهاور” يحتاج إلى شجاعة، وقد أثبتوا ذلك، ونحن في الحرس الثوري نفتخر بهم”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com