مركَـزُ (طوفان الأقصى) ينظّمُ أُمسيةً ثقافية ضمن برامج الدورات الصيفية

المسيرة| متابعات:

نظّم مركَزُ (طوفان الأقصى) بمنظمة يمن فلسطين أُمسيةً ثقافيةً؛ استمرارًا لسير عمل برامج الدورات الصيفية في إطار عمل المركز لأبناء الجالية الفلسطينية والمجتمع المضيف.

أكّـدت الناشطة الثقافية بشرى بدر الدين الحوثي على أهميّة الاعتصام بحبل الله جميعاً وجمع الكلمة حيال ما يتعرض له الشعب الفلسطيني المظلوم من جرائمَ وحشية من قبل الكيان الغاصب للذود عن القضية ونصرة المستضعفين وتحرير المسجد الأقصى من دنس المحتلّين.

وأشَارَت الحوثي إلى ضرورة الاهتمام ببرامج الدورات الصيفية وما تحتويها من دوراتٍ ثقافية، وخُصُوصاً جانبَ الهُدَى؛ لما له من دورٍ بالارتقاء الروحي والفكري وتحصين المجتمع رجالًا ونساءً وكذلك النشء واستثمار الأوقات بالعلم النافع وضرورة التسلح بالوعي وإدراك مخاطر أعداء الأُمَّــة باستهدافها للمجتمعات.

وعبَّرت بشرى الحوثي عن الدور الكبير وأهميّة الاهتمام بالجالية الفلسطينية؛ إجلالاً وإكرامًا لإخوتنا وأشقائنا الفلسطينيين المناضلين في ساحات الجهاد ضد طغاة الأرض وأهميّة استمرار مثل هذه الدورات وتحقيق الفائدة لهم، من خلال التحاقهم بالدورات التخصصية مثل ريادة الأعمال وباقي التخصصات؛ لما لها من دور في تنمية القدرات وتعزيز المهارات تحقيقًا للأهداف المرجوَّة من هذه الدورات.

وأوضحت الناشطة الثقافية كيف أن “الإسلام جعل للمرأة مكانةً عظيمة وكيف أنه حافظ عليها من خلال التعليمات والموجهات الربانية لتسمو تزكو ولتصبح في أرفع وأجل مكانة في مجتمعها ولخدمة دينها ومقارعة أعدائها ولتدحض مخطّطات ومؤامرات من يحاولون جعل المرأة المسلمة وسيلة لتحقيق مآرب هدامة”.

وشكرت بشرى الحوثي القائمين والقائمات على المركز على الجهود المبذولة في سير العمل وانتظامه وعلى تقديم الخدمات للجالية الفلسطينية والمجتمع المضيف.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com