أحرارُ ريمة يخرجون في 22 ساحة ويعلنون النفيرَ لتنفيذ خيارات قائد الثورة

المسيرة: ريمة:

رحّب أبناء ريمة، بالقرارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في إطار مشاركة اليمن بمعركة (طوفان الأقصى) حتى إيقاف العدوان الصهيوني الإجرامي ورفع الحصار عن سكان قطاع غزة.

ومن الـ22 مسيرة ووقفة شهدتها ريمة، الجمعة، تحت شعار “مع غزة.. تطوير القدرات وتصعيد العمليات”، توزعت على ساحات مديريات “بلاد الطعام، الجبين، كسمة، مزهر، السلفية، الجعفرية”، وذلك نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم، بحضور قيادة السلطة المحلية والتنفيذية في المحافظة والمديريات، أدانوا المجازرَ الوحشية وحرب الإبادة التي يمارسها كيان العدوّ الصهيوني بحق أهالي غزة.

واستهجن أحرار ريمة، تدنيسَ العدوّ الصهيوني المجرم، لحرمة المسجد الأقصى الشريف، في انتهاك مقيت للمقدسات الإسلامية، مؤكّـدين على ثبات موقفهم في دعم ومناصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، ومواصلة تنظيم الفعاليات والحشد والتعبئة لمواجهة المؤامرات والضغوط التي يمارسها العدوّ الأمريكي والبريطاني ضد اليمن عسكريًّا وأمنيًّا واقتصاديًّا وسياسيًّا وإعلامياً.

وحذّروا أدوات العدوّ الإقليمية والمحلية من التمادي في خطواتهم العدوانية ضد اليمن، مبينين أن الشعب اليمني لن يقف مكتوف الأيدي أمام جرائمهم ومؤامراتهم، داعين الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى استمرار المقاطعة الشاملة للمنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للعدو؛ باعتبَار المقاطعة سلاحاً فعالاً ومؤثراً ضد العدوّ وفي متناول الجميع.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com