أحرار ذمار من 8 مسيراتٌ حاشدة يؤكّـدون ثباتَ الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني

المسيرة | ذمار

احتشد مئات الآلاف من أبناء محافظة ذمار، الجمعة، في 8 مسيرات جماهيرية حاشدة؛ تنديداً بالتصعيد الأمريكي الصهيوني وما يمارسه من جرائم بشعة بحق الشعب الفلسطيني في غزة.

وفي المسيرات الجماهيرية التي أقيمت بشارع المنزل جوار مدرسة النصر بالمدينة وساحتَي ضوران ووصاب العالي، وبساحات مدينة الشرق، ومشرافة وسوق الأحد، في وصاب السافل، وعتمة والمنار، ردّد المشاركون هتافات وشعارات مستنكرةً للمجازر وحرب الإبادة والتطهير العرقي في قطاع غزة، وتدنيس حُرمة المسجد الأقصى وإساءَات بذيئة للنبي الأكرم -صلوات الله عليه وعلى آله- والتي تمثل انتهاكاً مقيتاً للمقدسات وإساءة لكل مسلم.

وأكّـد أحرار ذمار على ثبات الموقف اليمني الداعم والمُستمرّ المساند للشعب الفلسطيني واستمرار الفعاليات والحشد والتعبئة ومواجهة المؤامرات والضغوط التي يمارسها العدوّ الأمريكي والبريطاني ضد الشعب اليمني عسكريًّا وأمنيًّا واقتصاديًّا وسياسيًّا وإعلامياً.

ودعوا القوات المسلحة إلى الاستمرار في تطوير القدرات العسكرية، وتصعيد العمليات حتى تحقيق النصر، والدعم الكامل والمُستمرّ لجبهة المقاومة والجهاد في فلسطين وهم يخوضون معركة الأُمَّــة وكذا في لبنان والعراق، مع الاعتزاز بتصعيد القوات المسلحة اليمنية لعملياتها، وتطوير القدرات والمنظومات.

وصدر عن المسيرات بيان بارك العمليات المشتركة بين القوات المسلحة اليمنية والمقاومة الإسلامية في العراق، مؤكّـداً أن اليمن لن يقف مكتوف الأيدي أمام جرائم الاحتلال التي يرتكبها في غزة.

وحَضَّ أحرارُ ذمار الأنظمةَ العربية المتخاذلة والصامتة والمتواطئة والمطبِّعة مع الكيان الصهيوني والمشاركة في جرائمه إلى مراجعة مواقفها ومغادرة المربع المخزي والتحَرّك الجاد بما يدعم الحق الفلسطيني والنصرة العملية للقضية الفلسطينية العادلة وقطع العلاقات الدبلوماسية مع العدوّ، والاستفادة من الدروس والعبر من النكسة المخزية عام 1967م.

وجدَّدوا الدعوةَ للمقاطعة الشاملة للبضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية والشركات الداعمة للكيان الغاصب؛ باعتبَار المقاطعة سلاحاً فعالاً ومؤثراً ضد العدوّ وفي متناول الجميع.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com