أحرار الضالع يؤكّـدون أهميّة ولاية الإمام علي في مواجهة قوى الشر والاستكبار

المسيرة: الضالع:

أعلن أبناء محافظة الضالع، توليهم لله ورسوله والإمَـام عليّ، والبراءة الكاملة من أعدائهم.

جاء ذلك في المهرجان الخطابي الحاشد الذي شهدته مديرياتُ دمت والحشا وقعطبة بمحافظة الضالع، الاثنين؛ إحياءً لذكرى ولاية الإمَـام عليّ -عَلَـيْهِ السَّـلَامُ-، تحت شعار “من كنت مولاه، فهذا علي مولاه”.

وأكّـد أحرار الضالع أن حالة الذل والخزي التي تعيشها الأُمَّــة الإسلامية اليوم، هو ناتج عن تولي أعداء الإسلام اليهود والنصارى، والابتعاد عن المنهج المحمدي، مشيرين إلى ما تمثله الذكرى من أهميّة في التولي للإمَـام عليّ -عَلَـيْهِ السَّـلَامُ-، والاقتدَاء بنهجه.

وشدّدوا على ضرورة استلهام الدروس والعِبر من سيرة الإمَـام عليّ وزهده وشجاعته وتضحيته وتقواه، ومواقفه في نصرة الرسول الكريم والدين الإسلامي، لافتين إلى أن الاحتفال بذكرى يوم الولاية ليست بجديدة على الأُمَّــة، مبينين أن أبناء اليمن يقيمون هذه الاحتفالات منذ قرون.

وتطرق أبناء الضالع إلى ثمرة تولي الله -عز وجل- والرسول الأعظم -صلى الله عليه وآله وسلم- والإمَـام عليّ بن أبي طالب -عَلَـيْهِ السَّـلَامُ-، التولي الصادق، في تحقيق النصر والفوز والفلاح والنجاة والعزة في زمن الذل والخنوع لأعداء الله، موضحين أن مبدأ الولاية للإمَـام عليّ مبدأ فطري إيماني ومنهج عمل مؤيد من الله عز وجل.

وأضافوا أن الانتصارات التي حقّقها محور المقاومة وفي مقدمتها القوات المسلحة اليمنية ضد أعداء الأُمَّــة أمريكا والصهاينة، مستمدة من نهج الإمَـام عليّ -عَلَـيْهِ السَّـلَامُ-.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com