أبناء ووجهاء المحويت يحتفون بعيد الغدير في 11 ساحة حاشدة

المسيرة: المحويت

احتفى أبناء ووجهاء محافظة المحويت الاثنين، بعيد الغدير الأغر، بفعاليات خطابية واحتفالية على امتداد 11 ساحة حاشدة، وذلك تحت شعار “من كنت مولاه فهذا علي مولاه”.

واحتشد أبناء المحافظة في ساحات الاحتفال في مديريات المحويت مركز المحافظة وشبام والطويلة والرجم وجبل المحويت وحفاش وبني سعد وملحان والخبت.

وفي الفعاليات ألقيت كلمات أكّـدت أهميّة إحياء يوم الولاية لاستلهام الدروس والعبر من حياة الإمَـام عليّ -عَلَـيْهِ السَّـلَامُ-، معتبرة إحياء هذه الذكرى محطة تعبوية إيمانية لتصحيح المفاهيم المغلوطة وإعادة ارتباط الأُمَّــة بالإمَـام عليّ -عَلَـيْهِ السَّـلَامُ- وأعلام الهدى الذين بولايتهم تتمكّن الأُمَّــة من الوقوف في وجه أعدائها وتتجاوز التحديات التي تواجهها.

وتطرقت الكلمات إلى دلالة يوم الولاية لتجديد الولاء لله ورسوله والإمَـام عليّ والسير على نهجهم، لافتة إلى أن إحياء ذكرى يوم الولاية يعكس مدى حب اليمنيين للإمَـام عليّ -عَلَـيْهِ السَّـلَامُ- وارتباطهم به.

واستعرضت الكلماتُ مناقبَ الإمَـام عليّ -عَلَـيْهِ السَّـلَامُ- وشجاعته وبطولاته وزهده ومواقفه الجهادية ودوره في نصرة الإسلام ومقارعة قوى الطغيان والشرك، معتبرةً إحياءَ يوم الولاية محطةً لتعزيز الارتباط بالإمَـام عليّ.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com