“الردعُ الإسرائيلي” ينهارُ أمام قدرات “حزب الله”.. مقرُّ الفرقة “91” في مرمى النار

المسيرة | متابعات

اعتاد “حزبُ الله” أن يفاجئَ العالَمَ برَدِّه على الاعتداءات الإسرائيلية والأسلحة المستخدَمة وخططه في الهجوم والرد، إلا أن المفاجأةَ الحقيقيةَ كانت في قدرته المبهرة والتي فاجأت دولة الاحتلال وداعمتها أمريكا بإسقاط مسيّراتٍ إسرائيليّةٍ من الطراز المُتقدّم جِـدًّا الذي يستخدمه جيش الاحتلال لمهامٍ استطلاعيّةٍ واستخباراتيّةٍ فوق الأجواء اللبنانيّة، وبالمُقابِل إقرار “إسرائيل” بوهنها في صدّ المسيرات الاستطلاعيّة والاستخباراتيّة والهجوميّة والانتحاريّة التي يُطلِقُها الحزب يوميًّا، تزيد المعضلة في كيان الاحتلال.

في التفاصيل؛ شنّت المقاومةُ الإسلامية في لبنان، بقيادة حزب الله، ‏هجوماً جويًّا بسربٍ من المسيرات الانقضاضية على مقر ‏لوائي تابع للفرقة 91 في ‏منطقة “ناحل غيرشوم” وموقع “بياض بليدا” وموقع “بركة ريشا”، مكبدةً العدوّ خسائر بالعديد والعتاد.

وقالت في بيان:‏ “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، ‏ورداً على اعتداء العدوّ ‏الإسرائيلي الذي طال منطقة البقاع، شنّت المقاومة الإسلامية ‏هجوما جويًّا بسرب من المسيرات الانقضاضية على مقر ‏لوائي تابع للفرقة 91 في ‏منطقة ناحل غيرشوم، مستهدفةً أماكنَ تموضُعِ واستقرار ضباط وجنود العدوّ؛ ما أَدَّى ‏إلى إيقاع عدد من الإصابات بينهم واندلاع النيران داخل المقر”.

وأشَارَت في بيان آخر إلى أن المجاهدين استهدفوا ظهر الثلاثاء، موقعَ بياض بليدا بقذائف المدفعية وأصابوه إصابة مباشرة، كما تم استهدافُ موقع بركة ريشا بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابة مباشرة. ‏

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com