5 مسيرات جماهيرية بمحافظة الضالع للتضامن مع غزة

المسيرة- الضالع

شهدت مديريات دمت والحشاء وجبن وقعطبة، بمحافظة الضالع، الجمعة، مسيرات جماهيرية حاشدة، في خمس ساحات استمراراً لنصرة الشعب.

وأكّـد المشاركون في المسيرات، على استمرار الموقف المبدئي المساند للشعب الفلسطيني والمقاومة في غزة، وكل فلسطين بالعمليات العسكرية المتصاعدة والأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبيّة والتعبئة، والتبرع دون كلل ولا ملل، مندّدين باستمرار جرائم العدوّ الصهيوني في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلّة.

وأشاد بيان صادر عن المسيرات بالصمود الأُسطوري للشعب الفلسطيني، وبمستوى التعاون والتنسيق بين الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة لإفشال مخطّطات محاولات اختراقه وتطويعه.

وبارك البيانُ العمليات النوعية المتصاعدة لجبهات الإسناد من حزب الله في جنوب لبنان والعراق وما تنفذه القوات المسلحة اليمنية من عمليات نوعية ضمن مرحلة التصعيد الرابعة، وآخرها الكشفُ عن صاروخ “حاطم ٢”، وكذا الفرار المذل لحاملات الطائرات الأمريكية “آيزنهاور”.

واستنكر البيانُ الحصارَ الخانق الذي تشهده غزة، داعياً وسائل الإعلام العربية الإسلامية إلى الاضطلاع بدورها ومسؤوليتها في فضح جرائم كيان العدوّ الصهيوني وداعميه الغربيين لما يحدث في غزة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com