أبناء ريمة يؤكّـدون صمودَهم في معركة (طوفان الأقصى) حتى تحقيق النصر لغزة

المسيرة- ريمة

شهدت محافظة ريمة، الجمعة، مسيرات جماهيرية حاشدةً؛ استمراراً للتضامن مع الشعب.

وردّد المشاركون في المسيرات في مركز المحافظة الجبين، ومديريات مزهر وكسمة وبلاد الطعام والجعفرية والسلفية، الهتافات المندّدة بجرائم العدوّ الأمريكي البريطاني الصهيوني في اليمن وغزة والأراضي الفلسطينية المحتلّة، وهتافات شعار الصرخة في وجوه المستكبرين.

وأكّـدت مسيرات ريمة استمرار ثبات أبنائها على الموقف المبدئي في نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ودعم وإسناد مقاومه الباسلة؛ استجابةً لله ولرسوله ولدينه وللسيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي -يحفظه الله-، والنفير العام والجهوزية القصوى؛ لخوض كُـلّ الخيارات التصعيدية في المرحلتَين الخامسة والسادسة، ما لم يتوقف العدوان على غزة.

وأدان المشاركون في المسيرات غارات العدوان الأمريكي البريطاني على مبنى المحافظة وإذاعة ريمة، مؤكّـدين أن ذلك الاستهداف الجبان لن يزيد أبناء ريمة إلا جهاداً واستبسالاً وثباتاً وصموداً في مواجهة العدوان والمشاركة الفاعلة في معركة (طوفان الأقصى)، والمعركة البحرية الجارية ضد سفن الكيان الصهيوني ومن تحالف معه في البحار الأحمر والعربي والمتوسط والمحيط الهندي، وجهوزيتهم العالية لخوض المواجهة المباشرة والزحف براً وبحراً للوصول إلى فلسطين المحتلّة.

وأشَاروا إلى أن الغارات الأمريكية على ريمة لن توهن عزائمهم، بل ستزيدهم إصراراً، وإرادَةً على التحدي والمواجهة والاستمرار مهما كانت التضحيات.

ودعا أبناء ريمة في مسيراتهم شعوب الأُمَّــة العربية والإسلامية إلى الاضطلاع بمسؤولياتهم تجاه ما يحدث في غزة، من جرائم إبادة، ورفع الصوت عالياً بكافة الوسائل المتاحة نصرة للشعب الفلسطيني ومواجهة الأعداء.

وباركوا الإنجازات النوعية التي حقّقتها القوات المسلحة اليمنية وآخرها الكشف عن صاروخ “حاطم2” الفرط صوتي محلي الصنع، والفرار المذل لحاملة الطائرات الأمريكية “آيزنهاور”.

وأكّـدت مسيرات ريمة استمرار الأنشطة والفعاليات والمسيرات والإنفاق والتعبئة رسميًّا وشعبيًّا؛ إسناداً ودعماً للشعب الفلسطيني والمقاطعة الاقتصادية للمنتجات والبضائع الإسرائيلية والأمريكية والشركات الداعمة لهم.

وأكّـد بيان صادر عن المسيرات، استمرار الشعب اليمني في موقفه الثابت والمبدئي في مساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، ومواصلة تنظيم الفعاليات والمسيرات والحشد والتعبئة دون كلل أَو ملل.

وحيا الصمود الأُسطوري للشعب الفلسطيني المظلوم ومقاومته الباسلة، الذي أفشل كافة مؤامرات ومخطّطات العدوّ الصهيوني الأمريكي والذي يؤكّـد على إيمانهم ووعيهم وثباتهم وتوكلهم على الله في كُـلّ أمورهم.

وأشاد باستمرار المواقف المشرِّفة والمظاهرات الرسمية والشعبيّة في مختلف بلدان العالم المساندة للشعب الفلسطيني.. مستنكرةً الصمت الدولي والعربي إزاء استمرار العدوان الصهيوني الهمجي على أبناء غزة.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية إلى القيام بمسؤولياتهم تجاه ما يحدث في غزة وكلّ فلسطين من جرائم إبادة، ورفع الصوت عالياً بكافة الوسائل المتاحة والممكنة نصرة للشعب الفلسطيني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com