أبناء عمران يحتشدون في مركز المحافظة و28 ساحة للتضامن مع غزة

المسيرة- عمران

شهدت محافظة عمران الجمعة، مسيرات جماهيرية حاشدة بمركز المحافظة و28 ساحة بالمديريات؛ تضامناً مع الشعب الفلسطيني.

وشهدت ساحة الرئيس الشهيد الصماد بمركز المحافظة مسيرة حاشدة لأبناء مديريات عمران وعيال سريح وعُزَل عيال حاتم وبني قطيل بمديرية جبل يزيد.

وردّد المشاركون في المسيرة الهتافات المناهضة للعدوان الصهيوني الأمريكي البريطاني، وما يرتكبه من جرائم وحشية بحق الأطفال والنساء في غزة على مرأى ومسمع من العالم.

وأكّـدت الجماهير مواصلة دعم الشعب الفلسطيني وإسناد المجاهدين الأبطال في قطاع غزة، والجهوزية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، كواجب ديني وإنساني وقومي.

وشهدت مديريات خمر وجبل يزيد وريدة وخارف وذيبين وبني صريم وعزلة بني عبد بمديرية عيال سريح، مسيرات حاشدة؛ رفضاً للعدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني؛ وتنديداً بالجرائم الصهيونية في غزة والتي لم تشهد لها البشرية مثيلاً.

فيما خرج أبناء مديريات حوث والعشة والقفلة والمدان وصوير وشهارة وحبور ظليمة وسفيان في مسيرات جماهيرية حاشدة، مباركين عمليات القوات المسلحة في استهداف السفن الداعمة للكيان الصهيوني والتأكيد على دعم عمليات القوات المسلحة المساندة للأشقاء المجاهدين في غزة حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن القطاع.

وشهدت مديريات مسور وثلاء والسود والسودة مسيرات حاشدة؛ تأكيداً على الجهوزية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” نصرةً للشعب الفلسطيني.

وعبرت الجماهير الكبيرة التي احتشدت في جميع الساحات، عن الفخر والاعتزاز بما تسطره القوات المسلحة اليمنية من ملاحمَ بطولية وما تنفذه من عمليات نوعية في الأراضي الفلسطينية والبحار والمحيطات انتصاراً للشعب الفلسطيني المظلوم والمستضعفين في غزة.

وباركت التنسيقَ بين القوات المسلحة والمقاومة العراقية لتنفيذ عمليات مشتركة ضد أهداف ومواقع للكيان الصهيوني.

وعبر بيان صادر عن المسيرات عن الأسف لعدم التزام الأنظمة العربية بإدخَال المساعدات الإنسانية إلى غزة بحسب ما نص عليه بيان قمتهم المزعومة، وكذا الموقف المخجل والمخزي الذي تجاوز بهم مرحلة الخِذلان إلى مرحلة التآمر والخيانة.

ونوّه بالعمليات العسكرية النوعية المتصاعدة لقواتنا المسلحة ضمن مرحلة التصعيد الرابعة والإنجازات النوعية التي تحقّقت والتي كان آخرها الكشف عن صاروخ “حاطم 2” الفرط صوتي محلي الصنع، وما ترتب على هذه العمليات من فرار مذل ومهين لحاملة الطائرات الأمريكية “آيزنهاور” من البحر الأحمر ومغادرتها إلى غير رجعة بعد أن تلقت ضربات موجعة من أبطال اليمن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com