أحرارُ لحج يباركون العمليات العسكرية لمحور المقاومة ضد كيان العدوّ الصهيوني

المسيرة – لحج

احتشد الأحرار من أبناء مديرية القَبَّيْطَة في محافظة لحج، الجمعة، في مسيرة تضامنية مع الشعب الفلسطيني.

وأكّـد المشاركون في المسيرة التي تقدمها مسؤولو المحافظة أن “أمريكا تتجرَّعُ الهزائمَ في اليمن عسكريًّا واقتصاديًّا وإعلامياً وإنسانياً واستخباراتياً وفي كُـلّ المجالات”، مشيرين إلى أن “الغطرسة الأمريكية لن تثني الشعب اليمني عن موقفه المبدئي والثابت في الوقوف إلى جانب الأشقاء في فلسطيني بكل الوسائل المتاحة كواجب ديني وإنساني وأخلاقي”.

وبارك بيان المسيرة العمليات المشتركة لقواتنا المسلحة مع مجاهدي المقاومة الإسلامية في العراق والتي تجسد آمال شعبنا العربي بكله في الوحدة والتعاون، مؤكّـداً أن “قواتنا المسلحة قد أعدَّت استقبالاً لائقاً لحاملات الطائرات الجديدة التي ستلقى أسوأ مما لقيته سابقتها”.

وأشَارَ إلى أنه في الوقت الذي تشتد فيه الأزمة الإنسانية في غزة تدخل الاحتياجات والمواد الغذائية إلى الكيان الصهيوني من بعض الدول العربية والإسلامية في موقف مخجل ومخز يتجاوز مرحلة الخذلان إلى مرحلة التآمر والخيانة، حاثًّا الدول العربية والإسلامية على القيام بحملات إعلامية ودبلوماسية وسياسية، وبمختلف المجالات المتاحة والممكنة التي لا مبرّر لهم بالتواني والتخاذل عن التحَرّك فيها.

ودعا البيان جميع وسائل الإعلام العربية والإسلامية إلى القيام بدورها وتحمل مسؤوليتها في فضح جرائم كيان العدوّ وداعميه الغربيين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com