مسيرةٌ حاشدة في لحج تؤكّـد حقَّ اليمن في الدفاع عن غزة بكل الوسائل

المسيرة – لحج

نظَّمَ أحرارُ محافظة لحج، الجمعة، مسيرةً حاشدةً تحت شعار “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد”.

وفي المسيرة الحاشدة التي أقيمت في جولة الشهيد الصماد بمنطقة الهجر في مديرية القبيطة، رفع المشاركون العَلَمَين اليمني والفلسطيني، مردّدين الهتافات المؤكّـدة على ثبات الموقف المناصر لفلسطين حتى النصر.

وندّد المشاركون باستمرارِ المجازر الصهيونية في ظل الصمت الدولي والعربي والإسلامي المخزي، داعين الشعوب إلى الخروج من دائرة الصمت، والمسارعة لتحمل المسؤولية الدينية والإنسانية والأخلاقية والقيمية.

وحيَّوا الصمودَ العظيم للشعب الفلسطيني المظلوم ومجاهدي المقاومة الفلسطينية الذين يتصدون للعدو الصهيوني، مشيدين بمواقف المجاهدين الأبطال في قطاع غزة والضفة من مختلف الفصائل الفلسطينية.

وصدر عن المسيرة بيان، أكّـد فيه أحرار لحج مواصلة دعم الشعب الفلسطيني وإسناد المجاهدين الأبطال في قطاع غزة، والجهوزية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، كواجب ديني وإنساني وقومي.

وبارك استمرار العمليات العسكرية النوعية لقواتنا المسلحة المساندة للشعب الفلسطيني بتصاعد وتفعيل وتطوير، مؤكّـداً حق شعبنا اليمني في اتِّخاذ ما يلزم في مواجهة المساعي الشيطانية للأمريكي في توريط بعض دول المنطقة لفتح أجوائها للاعتداء على بلدنا والضغط عليه لإيقاف عملياته المساندة لشعب الفلسطيني.

وجدّد التفويض لقيادتنا الحكيمة باتِّخاذ الخيارات في مواجهة ذلك، وكذا مواجهة ما تورط به النظام السعوديّ من إجراءات عدوانية تمس بمصالح بلدنا وشعبنا خدمة للأمريكي و”الإسرائيلي”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com