أحرارُ مأرب يحتشدون في 8 ساحات للتضامن مع غزة تحت شعار “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد”

المسيرة – مأرب

جدّد أحرار محافظة مأرب الأبية، الجمعة، خروجهم الجماهيري الكبير المساند لفلسطين، بثماني مسيرات حاشدة تحت شعار “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد”.

وتقاطر أحرار مديريات المربع الجنوبي إلى ساحة مديرية الجوبة، مردّدين هتافات البراءة من أعداء الأُمَّــة، والثبات على الموقف الإيماني المساند للشعب الفلسطيني ومجاهديه في قطاع غزة وكل فلسطين بالعمليات المتصاعدة ومختلف الأنشطة، فيما أشاد أبناء مديرية صرواح في مسيرة حاشدة بالصمود العظيم للشعب الفلسطيني المضحِّي والصابر وللمجاهدين الأبطال واستمرارهم بفاعلية في التصدي للعدو الصهيوني والتنكيل بجنوده.

وخرج أبناء مديريات المربع الشمالي في مسيرة بساحة مجزر؛ تأكيدًا على مواصلة الصمود والثبات على الموقف في مساندة الأشقاء في فلسطين مهما طال أمد العدوان الصهيوني.

بدورهم أدان أبناء مديرية حريب القراميش في مسيرتين لهم استمرار العدوّ الإسرائيلي في ارتكاب جرائم الإبادة الجماعية واستخدام الحصار والتجويع كسلاح لقتل الشعب الفلسطيني في ظل تجاهل تام لتلك الجرائم من قبل المنظمات الدولية والأنظمة العربية.

كما شهدت مديرية بدبدة مسيرةً حاشدة، أكّـد المشاركون فيها على مواصلة جهود التعبئة والتحشيد والاستنفار؛ استعداداً لخوض المعركة المفصلية مع العدوّ الصهيوني وتحرير الأراضي المحتلّة، فيما خرج أبناء مديرية ماهلية في مسيرتين بمنطقتَي العمود وقانية، جددوا خلالها الدعوة لكل الشعوب العربية والإسلامية للقيام بمسؤوليتها تجاه ما يحدث في غزة من جرائم إبادة جماعية وكذا المقاطعة الاقتصادية الشاملة للأعداء.

وجدّد بيان صادر عن المسيرات التفويض المطلق لقائد الثورة باتِّخاذ الخيارات في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني والدول المتورطة معهم، وكذا مواجهة ما يقوم به النظامُ السعوديّ من إجراءات عدوانية تمس مصالح بلدنا وشعبنا خدمة للأمريكي والإسرائيلي.

وندّد بالدور المخزي لبعض الجيوش العربية في حماية كيان العدوّ باعتراض الصواريخ والمسيّرات اليمنية المساندة للشعب الفلسطيني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com