الحوثي يدعو قبائل اليمن إلى النفير العام استعداداً لتنفيذ تحذيرات السيد القائد

المسيرة – متابعات:

دعا عضوُ المجلس السياسي الأعلى، محمد علي الحوثي، الاثنين، كافةَ قبائل اليمن إلى النفيرِ العام والاستعدادِ القتالي؛ استجابةً لتحذيرات السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، التي وجَّهَها، أمس الأحد، إلى النظام السعوديّ، خلال كلمته بمناسبة حلول السنة الهجرية 1446هـ.

جاء ذلك خلال رعايته الصلح القبلي، الاثنين، في قضية قتل بين آل فليته وآل الأشموري من قبائل عِذَر بمحافظة عمران، والتي انتهت بالعفو.

وفي مراسم الصلح، أشاد الحوثي بعفو قبيلة حاشد، معتبرًا أن ذلك هذا هو الشرف، وهو الفخر، وهي الشهامة، وهذه هي القبيلة، مؤكّـداً أن “هكذا مواقف تعزز لُحمة الشعب اليمني وتوحّد الصف في مواجهة العدوان الأمريكي الإسرائيلي البريطاني وحصار السعوديّ الشامل على بلادنا”.

وحثَّ عضو السياسي الأعلى، جميعَ قبائل اليمن، إقامة وقفات حاشدة مسلحة لإعلان استعدادها وجاهزيتها لتنفيذ تحذيرات السيد القائد، موضحًا أن السلاح الذي استخدمته السعوديّة في عدوانها على اليمن هو نفسه الذي استطاع المجاهدون اليمنيون اغتنامه من أصغر سلاح إلى المدرعة، مبينًا أن المقاتلين اليمنيين سيغتنمون المزيد من السلاح إذَا استمرت السعوديّة في حربها على بلادنا، مؤكّـداً أن الشعب اليمني لن يموت وسلاحه في عرضه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com