أحزاب اللقاء المشترك: أمريكا وحاملات الطائرات أعجزُ عن تقديم المساعدة للنظام السعوديّ

مجلس الشورى يؤكّـد خطوات السيد القائد نحو تحقيق التغييرات الجذرية

المسيرة – صنعاء

باركت أحزابُ اللقاء المشترك مضامينَ خطاب السيد القائد عبد الملك بدرالدين الحوثي بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.

وأكّـدت أحزابُ اللقاء المشترك في بيان له، أمس الاثنين، تأييدَها لما ورد في خطاب قائد الثورة عن التغييرات الجذرية وإصلاح وضع مؤسّسات الدولة وأية خيارات لمواجهة التصعيد الاقتصادي العدواني من قبل النظام السعوديّ؛ خدمةً لأمريكا و”إسرائيل” وكذا التصدي للمؤامرات الرامية لقتل الشعب اليمني جوعاً وحصاراً.

ونصح بيان أحزاب اللقاء المشترك السعوديّة بأخذ تحذير قائد الثورة على محمل الجد.. مُضيفاً “على السعود أن يراجع ما هو عليه وما يراد منه أن يتورط فيه وعليه أن يحسب ذلك بحساب الربح والخسارة ويتعلم أنه الخاسر الأكبر وأن قواعد الاشتباك في حال تورطه لن يكون كما في السنوات الماضية، والأمريكي العاجز عن حماية قِطَعِه الحربية وحاملة طائراته في البحر أعجز عن تقديم الحماية له”.

وجددّت أحزاب المشترك تأييدها لاستمرار المسار المساند للشعب الفلسطيني المظلوم ومقاومته الباسلة في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي على قطاع غزة ودعمه شعبيًّا ورسميًّا وعلى كُـلّ المستويات.

من جانب متصل بارك مجلس الشورى ما تضمنه خطاب قائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.

وثمّن المجلس في بيان صادر عنه، الاثنين، المواقف القوية والشجاعة لقائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى المعبرة عن الحرص والشعور بالمسؤولية أمام المولى “عز وجل” للحفاظ على مصالح الشعب اليمني وأمنه واستقراره وسيادة قراره.

وأيَّد المجلس قرارات قائد الثورة وخطواته الجادة نحو تحقيق التغييرات الجذرية والإصلاحات الشاملة لكل مؤسّسات الدولة وتطهيرها من كُـلِّ من له يد في خدمة دول العدوان.

وأكّـد التأييد الكامل لكل الخطوات التصعيدية لمواجهة التصعيد الاقتصادي العدواني الذي يقوم به النظام السعوديّ؛ خدمة لأمريكا و”إسرائيل”، والتصدي لكل المؤامرات التي تستهدف الشعب اليمني.

وحَذَّرَ المجلسُ النظامَ السعوديّ من مغبة ارتكاب أية حماقة أَو مواصلة تضييق الخناق على الشعب اليمني، وأن يأخذ ما جاء في خطاب قائد الثورة سيد القول والفعل على محمل الجد.

وجدَّدَ بيانُ المجلس التأكيدَ على مباركة وتأييد الاستمرار في تنفيذ العمليات النوعية المساندة للشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الإرهابي الصهيوني حتى يتوقف العدوان والحصار على غزة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com