أحرار الضالع يجددون التفويضَ المطلق للسيد القائد في أية خيارات داعمة لفلسطين

المسيرة – الضالع

خرج الآلافُ من أبناء مديريات دمت والحشاء وجبن وقعطبة بمحافظة الضالع، الجمعة، في خمس مسيرات جماهيرية تأكيداً على الاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني تحت شعار (ثابتون مع غزة.. وسنتصدى لأمريكا ومن تورط معها).

ورفع المشاركون في المسيرات، العَلَمَين الفلسطيني واليمني، مندّدين باستمرار جرائم الإبادة الجماعية من قبل العدوّ الصهيوني في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلّة، مؤكّـدين ثباتهم على الموقف المبدئي المساند للشعب الفلسطيني مهما كانت التهديدات والتحديات، مشيدين بالصمودِ العظيم للشعب الفلسطيني الذي أذهل العالم وبثبات المجاهدين في قطاع غزة والضفة وكل فلسطين.

وأكّـد بيان صادر عن مسيرات الضالع أن ما يقوم به النظام السعوديّ من تنفيذٍ للتوجيهات الأمريكية الإسرائيلية لن يثني الشعب اليمني عن موقفه تجاه غزة وفلسطين؛ باعتبَاره شرفاً عظيماً منح من الله ولن يتخلى عنه تحت أي ظرف.

ووجّه التحية للشعب المغربي الذي أثبت وفاءَه وأصالته وإنسانيته وخرج بتظاهرات وفعاليات واسعة؛ إسناداً للشعب الفلسطيني، مشيداً بالوقفات والاعتصامات وحملات المقاطعة في البحرين.

وبارك البيانُ العملياتِ النوعيةَ المتصاعدة لجبهات الإسناد من قبل حزب الله في لبنان، والعراق وما تنفذه القوات المسلحة اليمنية من عمليات نوعية، مشيداً بالانتصاراتِ التي حقّقها المجاهدون في القوات المسلحة والتي فرَّ منها العدوُّ الأمريكي والبريطاني.

وجدّد التفويضَ المطلق للسيد القائد عبد الملك بدرالدين الحوثي، في اتِّخاذ كافة الخيارات فيما يتعلقُ بدعم الشعب الفلسطيني ومساندته والدفاع عن السيادة اليمنية، وكذا كُـلّ الإجراءات والخطواتِ التي يتخذُها في مسار التغيير الجذري.

كما جدّد البيانُ الدعوةَ لكل شعوب الأُمَّــة العربية والإسلامية إلى المقاطعة الشاملة للمنتجات الأمريكية والإسرائيلية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com