28 مسيرة في محافظة حجّـة تجديدًا للعهد والوفاء للسيد القائد

المسيرة- حجّـة:

جدّد أبناء محافظة حجّـة، العهد والوفاء للسيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي، بأنهم سيكونون عند حسن الظن كما عهدهم.

جاء ذلك في الاحتشاد الجماهيري الأول من نوعه في محافظة حجّـة، ومديرياتها التي شهدتها 28 مسيرة متفرقة، الجمعة، توزعت على ساحات” المدينة، كعيدنة، أسلم، عبس، خيران المحرق، الشاهل، المحابشة، قفل شمر، الجميمة، كحلان الشرف، المفتاح، أفلح اليمن، أفلح الشام، كشر، مستبا، قارة، مبين، كحلان عفار، شرس، نجرة، بني قيس، وضرة، بني العوام، الشغادرة، ريف حجّـة، بكيل المير، وشحة، المغربة”، وذلك تحت شعار “ثابتون مع غزة.. وسنتصدى لأمريكا ومن تورط معها”.

وأعلن أحرار حجّـة تأييدَهم وتفويضهم المطلق للسيد القائد، في اتِّخاذ الخيارات المناسبة لإسناد المقاومة الباسلة في غزة ودعم وإسناد الشعب الفلسطيني المظلوم، مؤكّـدين استعدادَهم لخوض المعركة جنباً إلى جنب الأشقاء في غزة، وخوض المنايا انتصاراً للشعب الفلسطيني والمستضعفين في غزة، وعدم التراجع عن هذا الموقف مهما كانت التهديدات والضغوط من قبل الأنظمة العميلة.

وفي السياق أشاد بيان صادر عن مسيرات حجّـة، بالصمود الأُسطوري للشعب الفلسطيني المجاهد الصابر الذين يسطرون أروع دروس البطولة في التنكيل بالعدوّ الإسرائيلي.

وثمن أبناء محافظة حجّـة، تواصلَ جبهات الإسناد من قبل حزب الله في لبنان والمقاومة الإسلامية في العراق، واستمرار العمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية مع المقاومة الإسلامية العراقية، لافتاً إلى الانتصارات التي تحقّقت على أيدي أبطال الجيش اليمني، والعمليات البطولية التي فر منها الأمريكي ولحقه البريطاني واعترف بقوة بأسها الأعداء ووصفوها بأنها حدث غير مسبوق في تاريخ الحروب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com