قبائل مأرب تخرج في 7 ساحات وتحذر أمريكا والمتورطين معها من مغبة استمرار التصعيد ضد اليمن

المسيرة: مأرب

جدّد أحرار مأرب التاريخ، خروجهم الكبير نصرة لفلسطين، ملبين دعوة السيد القائد لإسماع العالم صوت الشعب اليمني، وإيصال رسائل للأعداء وأذيالهم والمتورطين معهم بأن اليمن عصي على الانكسار.

وفي 7 ساحات حاشدة، خرج أحرار مأرب، مردّدين الهتافات المؤكّـدة على الجاهزية العالية لمواجهة التصعيد السعوديّ الأمريكي، وتصعيد العمليات ضد العدوّ الصهيوني.

وفي المسيرات التي احتضنتها ساحات “الجوبة وصرواح ومجزر وحريب القراميش وبدبدة والعمود، وقانية”، جدّد أحرار مأرب التأكيد على الاستمرار في التحشيد والتعبئة؛ نصرة للأقصى، والالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة، وإقامة المسيّرات والفعاليات والأنشطة الرسمية والشعبيّة المواكبة والمؤيدة للقرارات والخطوات، التي تتخذها القيادة الثورية في خوض معركة الشرف والبطولة.

وصدر عن المسيرات بيان مشترك، ندّد باستمرار حرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها كيان العدوّ الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، في قطاع غزة بشكل يومي، مستنكراً الحصار الاقتصادي بحق الشعب الفلسطيني بمشاركة أمريكية وأُورُوبية، وبتعاون مع الأنظمة العربية المطبعة العملية الخائنة المجرمة.

وحيا البيان الصمود الأُسطوري للشعب الفلسطيني والثبات العظيم للمجاهدين في غزة والضفة الذين ينكلون بالعدوّ الصهيوني، كما حيا العشائر الفلسطينية في قطاع غزة على موقفها الثابت والواعي الذي أفشل مؤامرات العدوّ.

وجدّد البيان الإشادة باستمرار الحراك الطلابي والمظاهرات التي تخرج نصرة لفلسطين في أمريكا وبريطانيا، والدول الأُورُوبية، واليابان وأمريكا الجنوبية وغيرها، موجهاً التحية للشعب المغربي الذي أثبت وفاءه وانتماءه وأصالته وقيمه وخرج في مظاهرات وفعاليات واسعة مساندة للشعب الفلسطيني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com