العجري: الخروجُ الجماهيري غير المسبوق استفتاءٌ على مشروعية إسناد غزة ومواجهة التصعيد الاقتصادي

المسيرة | خاص:

أكّـد عضوُ الوفد الوطني المفاوض، عبدُالملك العجري، أن الحشودَ غيرَ المسبوقة التي شهدتها المحافظاتُ اليمنية الحُرَّةَ يوم الجمعة، مَثَّلَت استفتاءً حقيقيًّا على المشروعية الشعبيّة والأخلاقية لمعركة إسناد غزة وَأَيْـضاً لقرار مواجهة التصعيد الاقتصادي والإنساني ضد اليمن، مُحَذِّرًا الأعداءَ من اختبار صبر الشعب اليمني.

وكتب العجري في تدوينة على منصة “إكس” أن “الحشودَ التاريخيةَ وغيرَ المسبوقة في صنعاءَ وبقية المدن هي استفتاءٌ حقيقيٌّ على الشرعية الشعبيّة والأخلاقية أولًا: للإسناد اليمني لغزةَ وثانيًا: لمواجهة العدوان الاقتصادي على شعبنا والذي يأتي امتدادًا وخدمةً مجانيةً للعدوان الإسرائيلي على غزة”.

وَأَضَـافَ مخاطبًا الأعداء: “نصيحة مجانية لا يَغُرَّنَّكم صبرُنا، ولا تستضعفوا قوتنا، فاتقوا غضبَ هذا الشعب ولا تشعلوا نارًا لا يطفِئُها إلا خالقُها”.

وشهدت المحافظاتُ اليمنية الحرة يومَ الجمعة، خروجًا جماهيريًّا هو الأكبرُ على الإطلاق؛ تأييدًا لقرارات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي بمواجَهة العدوان الاقتصادي والإنساني الذي تورط فيه النظامُ السعوديُّ؛ خدمةً للولايات المتحدة، من خلال قرارات نقل البنوك وإغلاق مطار صنعاء؛ بهَدفِ إجبار الشعب اليمني والقوات المسلحة على التوقف عن مسانَدةِ غزة.

وعقبَ ساعاتٍ من الخروج الجماهيري وجَّهَ المتحدِّثُ باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع تحذيرًا مباشرًا للنظام السعوديّ أكّـد فيه أن “القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ وأمامَ ما يتعرَّضُ له الشعبُ اليمنيُّ العظيمُ من تحَرُّكاتٍ معاديةٍ من قِبلِ النظامِ السعوديّ؛ تنفيذاً للتوجيهاتِ الأمريكيةِ وخدمةً للعدوِّ الإسرائيليِّ، تؤكّـدُ جاهزيتَها العسكريةَ لتنفيذِ المطالِبِ الشعبيّة في الردِّ المشروعِ على تلك التحَرّكات”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com