أحرار المحويت يحيون ذكرى عاشوراء ويؤكّـدون أهميّة المناسبة في مواجهة قوى الشر

المسيرة: المحويت:

أحيت مديرياتُ شبام كوكبان، الطويلة، الخبت، بني سعد، ملحان بمحافظة المحويت، الثلاثاء، فعالياتٍ خطابيةً مركَزيةً؛ إحيَاءً لذكرى عاشوراء تحت شعار “هيهات منا الذلة”.

وأشَارَ المشاركون في فعاليات المحويت إلى أهميّة إحياء ذكرى عاشوراء واستشهاد الإمَـام الحُسَين -عَلَيْـهِ السَّـلَامُ-؛ باعتبَارها محطةً تاريخية هامة في مسيرة البشرية والمسلمين.

واعتبروا ذكرى عاشوراء واستشهاد الإمَـام الحُسَين -عَلَيْـهِ السَّـلَامُ-، محطةً يستلهمُ منها المسلمون الدروس والعبر في مواجهة ومقارعة الطغاة، والتضحية في سبيل الله والحفاظ على ما جاء به الرسول الأعظم من قيم إسلامية نبيلة.

ولفت المشاركون إلى حجم المظلومية التي تعرض لها الإمَـامُ الحُسَين -عَلَيْـهِ السَّـلَامُ- وتضحيته بنفسه وأهله في سبيل الله وإصلاح أوضاع الأُمَّــة الإسلامية التي انحرفت عن السيرة النبوية لتدخلَ الأُمَّــة في نفق الظلام والضعف والذلة.

وَأَضَـافَ أبناء المحويت، أن ذكرى عاشوراء واقعةٌ تاريخيةٌ تدعو الجميعَ إلى مراجعة مواقفهم في مواجهة طغاة العصر أمريكا وبريطانيا و”إسرائيل” والأنظمة العميلة لهم على رأسها النظامان السعوديّ والإماراتي ومن يدور في فلكهم من أنظمة ومرتزِقة.

داعين جميع أبناء الأُمَّــة الإسلامية بكل مذاهبهم وتوجّـهاتهم إلى الاقتدَاء بسيرة سيد الشهداء الإمَـام الحُسَين -عَلَيْـهِ السَّـلَامُ- والسير على خطاه وتضحياته لتصحيح واقع الأُمَّــة وتحقيق عزتها واستقلالها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com