8 مسيرات حاشدة بمحافظة ذمار نصرةً لفلسطين وتأكيداً على الجاهزية لتصعيد الردع

المسيرة: ذمار

شهدت محافظة ذمار، الجمعة، مسيرات جماهيرية حاشدة؛ استمراراً للتضامن مع الشعب الفلسطيني تحت شعار “ثابتون مع عزة رغم أنف كُـلّ عميل”.

وفي المسيرات التي احتضنتها مدينة ذمار ومديريات المنار وضوران وجبل الشرق وعتمة ووصاب العالي، ومشرافة بوصاب السافل، ردّد المشاركون هتافات معبرة عن التضامن مع الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوّ الصهيوني، حتى استعادة حقوقه وإقامة دولته المستقلة على كامل ترابه الوطني وعاصمتها القدس.

وجددوا تفويضهم المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في اتِّخاذ الخيارات الكفيلة بدعم الشعب الفلسطيني وإسناد مقاومته.

وندّدت الحشود الجماهيرية بمواقف أنظمة عربية وإسلامية ورضوخها للإملاءات الأمريكية والغربية تجاه قضية فلسطين، ومساعي التطبيع مع كيان العدوّ الصهيوني.

وصدر عن المسيرات بيان مشترك، جددّت التأكيد على ثبات موقف الشعب اليمني ووقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني ونصرته بكل الوسائل ومهما كانت التحديات والتضحيات.

وأثنت على التظاهرات المناصرة للشعب الفلسطيني في المغرب والأردن وتونس ومختلف بلدان العالم، داعية لاستمرارها.

وعبَّرت البياناتُ عن الأسف للحالة الرسمية المتخاذلة في العالمين العربي والإسلامي التي تقف موقف المتفرج والمتبلد تجاه ما يحدث في غزة.

ودعت شعوب الأُمَّــة العربية والإسلامية إلى أن تقفَ موقفَ الحق وتتحَرّك بجد ومصداقية لمناصرة الشعب الفلسطيني ومجاهديه بكل الوسائل المتاحة وبالمقاطعة الاقتصادية للأعداء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com