لحج: مسيرةٌ جماهيريةٌ حاشدة إسناداً لفلسطين وتأييداً لخيارات السيد القائد

المسيرة- لحج

شهدت محافظة لحج، الجمعة، مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار “ثابتون مع غزة رغم أنف كُـلّ عميل”، دعماً للأشقاء في فلسطين المحتلّة وإسناد المقاومة في قطاع غزة للشهر العاشر على التوالي.

وردّد المشاركون في المسيرة الهتافات المناهضة لجرائم الحرب والإبادة الجماعية يرتكبها العدوّ الصهيوني بحق المدنيين من الأطفال والنساء في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلّة.

ورفع أبناء لحج شعارات الحرية والبراءة من أعداء الأُمَّــة، والمؤكّـدة على الاستنفار والجهوزية التامة لخوض “معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس”، مؤكّـدين على دعم كُـلّ الخيارات والاستعداد لمواجهة العدوّ الصهيوني الأمريكي البريطاني حتى النصر.

واستنكرت الحشودُ الجماهيرية الإصرار الأمريكي في دعم الكيان الصهيوني وجرائمه الجماعية في قطاع غزة، مباركين عمليات القوات المسلحة اليمنية في استهداف قلب “تل أبيب”، نصرة ومساندة للشعب الفلسطيني.

وأشاد البيان الصادر عن المسيرة بما تحقّق من إنجازات وانتصارات على يد القوات المسلحة اليمنية في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، والعمليات المُستمرّة والمتصاعدة التي ضربت عاصمة العدوّ الصهيوني وحاصرته ومعه الأمريكي والبريطاني، وألحقت بهم خسائر اقتصادية فادحة إلى درجة أن يعلن العدوّ الإسرائيلي إفلاس ميناء “أم الرشراش” وإغلاق عشرات الآلاف من الشركات التجارية.

ودعا شعوب الأُمَّــة العربية والإسلامية إلى أن تقف موقف الحق وتتحَرّك بجد ومصداقية لمناصرة الشعب الفلسطيني ومجاهديه بكل الوسائل المتاحة وبالمقاطعة الاقتصادية للأعداء.

وجدّد البيان التأييد المطلق لخيارات السيد القائد في مواجهة كيان العدوّ الصهيوني ومناصرة الشعب الفلسطيني، معلنين النفير العام لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com