اليوم الـ289 من الطوفان: كيانُ الاحتلال يقرُّ بإصابة 8 عسكريين.. 6 منهم في معارك غزة

المسيرة | متابعات

تواصلُ فصائلُ الجهاد والمقاومة الفلسطينية في قطاعِ غزة التصدِّيَ للقوات الإسرائيلية في محاور القتال، ولليوم الـ289 من ملحمة (طوفان الأقصى) المُستمرّة، مكبّدةً إياها مزيداً من الخسائرِ المادية والبشرية، فيما اعترف جيشُ الاحتلال بإصابة 8 عسكريين خلال الساعات الـ24 الماضية 6 منهم في معارك قطاع غزة.

في التفاصيل؛ اعترف “جيش الاحتلال الإسرائيلي”، الأحد، بإصابة 8 عسكريين خلال الساعات الـ24 الماضية، 6 منهم في معارك قطاع غزة، ويأتي ذلك فيما تواصل المقاومة الفلسطينية تكبيد الاحتلال الخسائر الفادحة عند مختلف محاور القتال.

وإذ يتكتّم الاحتلال على خسائره في العديد والعتاد ويفرض رقابةً شديدةً بشأنها، فَــإنَّ البيانات والمشاهد التوثيقية التي تصدرها المقاومة في غزة تؤكّـد أنّ قتلاه ومصابيه أكبر كَثيراً مما يعلن.

ويُجبَر جيش الاحتلال على الاعتراف بحجم بعض الخسائر في صفوف قواته، التي تواجه مقاومة شرسة في مختلف محاور القتال في غزّة، حَيثُ تنفّذ المقاومة عملياتها وتوثّقها عبر مشاهد تُظهر إصابة الجنود الإسرائيليين.

إلى ذلك؛ أعلنت بورصة “تل أبيب” أنها تكبدت خسائر كبيرة فور بدء التداولات إثر مخاوف من رد صنعاء على ضرب ميناء الحديدة، حَيثُ تراجع مؤشر “TA 90” بنسبة 1.5 %، وتراجع مؤشر “TA 125” بنسبة 1.3 %، وهي تعتبر المؤشرات الرئيسية في بورصة “تل أبيب” والتي لم تتراجع بهذا القدر منذ سنوات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com