الضالع: مسيراتٌ صاخبة تؤكّـد ثباتَ الموقف المساند لفلسطين ومواجهة المؤامرات والتحديات

المسيرة: الضالع

خرج عشراتُ الآلاف من أبناء مديريات دمت وقعطبة والحشاء وجُبَن بمحافظة الضالع، الجمعة، في مسيرات جماهيرية حاشدة.

واستنكر المشاركون في المسيرات استمرار جرائم الإبادة الجماعية والوحشية التي يرتكبها العدوّ الصهيوني في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلّة في ظل صمت وخذلان عربي ودولي وأممي، مؤكّـدين ثباتهم على الموقف المساند للشعب الفلسطيني ونصرة قضيته العادلة وإسناد مقاومته الباسلة.

وأشاد المشاركون بصمود الشعب الفلسطيني أمام آلة القتل والدمار الصهيونية الأمريكية مشيداً ببطولة وبسالة وثبات المقاومة في غزة وبالجهود التي تعزّز من تلاحم الصف الفلسطيني.

ودعا المشاركون إلى المزيد من التصعيد ضد العدوّ الإسرائيلي في المرحلة الخامسة التي دشّـنت بطائرة “يافا” المسيّرة التي وصلت إلى قلب العدوّ، مؤكّـدين أن هذه المرحلة ستكون نكالاً للكافرين وشفاءً لصدور قوم مؤمنين.

وصدر عن المسيرات بيان مشترك تساءل “في الوقت الذي نشاهد فيه الأمريكان يستقبلون مجرم الحرب بكل حفاوة وترحاب، لماذا لا نرى قادة المقاومة الأبطال الأحرار يستقبلون بذات الحفاوة في عواصم الدول العربية والإسلامية”.

وخاطب، الشعوب العربية والإسلامية: “هل شاهدتم زعماء الإجرام والإبادة بحق الشعب الفلسطيني من الأمريكان والصهاينة وهم يحتفون ويصفقون على جراحكم وأشلائكم، وهل عرفتم لماذا نهتف بالموت لأمريكَا والموت لإسرائيل، أما آن لكم أن تفتحوا أعينكم وتشاهدوا الحقائق وهي تتجلى والأقنعة وهي تسقط؟”.

كما خاطب البيانُ زعماءَ العرب والمسلمين المتخاذلين: “إن كنتم لا تريدون الدفاع عن الشعب الفلسطيني، دافعوا عن كرامتكم التي أهدرها نتنياهو في حديثة عنكم بشكل مُهين أمام الكونغريس، وأنه لا قيمة ولا قضية لكم”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com