حجّـة: 32 مسيرة حاشدة تؤكّـد المضيَ في المرحلة الخامسة وتدعو لوَحدة الصف ومواجهة ثلاثي الشر

المسيرة: حجة

احتشد أحرار محافظة حجّـة، الجمعة، في 32 ساحة حاشدةً؛ تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعماً لمقاومته الباسلة تحت شعار “انتصاراً لغزة.. ماضون في المرحلة الخامسة من التصعيد”.

وفي المسيرات التي خرجت بمدينة حجّـة، ومديريات كعيدنة، أسلم، عبس، خيران المحرق، الشاهل، المحابشة، وادي غامص والخطوة بالجميمة، قفل شمر، كحلان الشرف، المفتاح، أفلح اليمن، المطلة ومركز أفلح الشام، كشر، مستباء، قارة، مبين، بني العوام، الشغادرة، ريف حجّـة، كحلان عفار، شرس، نجرة، الطور واللوحة في بني قيس، وضرة، بكيل المير، الربوع وصوملة بوشحة، المثلث وعزلة نيسا بالمغربة، رفع المشاركون في الوقفات الشعبيّة الغاضبة الأعلام اليمنية والفلسطينية، وصور قادة محور المقاومة، وشعارات وهتافات الصرخة في وجه المستكبرين، وعبارات مندّدة بجرائم كيان الاحتلال الصهيوني بحق النساء والأطفال والنازحين، ومختلف الهتافات الداعية لمزيد من العمليات البحرية والجوية للقوات المسلحة اليمنية المساندة للشعب الفلسطيني.

إلى ذلك دعا بيانُ المسيرات والوقفات الحاشدة بحجّـة، إلى المزيد في مرحلة التصعيد الخامسة التي دشّـنت بإرسال طائرة “يافا” المسيّرة التي وصلت إلى قلب العدوّ، مؤكّـداً أن هذه المرحلة ستكون نكالاً للكافرين وشفاءً لصدور قوم مؤمنين.

وخاطب العدوّ الصهيوني الذي أشعل النار في الحديدة لتحقيق نصر زائف “إنما أشعلت الحقد والغضب في قلوبنا وزادتنا قناعة ويقيناً بأنك مجرم باغ وأننا على الحق المبين؛ فعملياتنا مُستمرّة والرد آت لا بدّ منه كما قالها سيد القول والفعل وعلى الباغي تدور الدوائر والعاقبة للمتقين”.

وأشَارَ البيان إلى أن استقبال الأمريكان لمجرم الحرب الصهيوني بذلك الشكل المستفز يؤكّـد لكل أحرار العالم أن أمريكا شريك أَسَاسي في جرائم الحرب، وأن القيم والمبادئ الإنسانية السامية في خطر، وعلى العالم أن يستيقظ ليعيد للبشرية قيمها المختطفة بيد دول الاستكبار العالمي المبطلة للحق والمحقة للباطل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com