أبناءُ ذمار يحتشدون في 8 مسيرات تحت شعار “انتصاراً لغزة.. ماضون في المرحلة الخامسة من التصعيد”

المسيرة: ذمار

شهدت محافظةُ ذمار، الجمعة، 8 مسيرات حاشدة؛ نصرةً للشعب الفلسطيني ودعماً لقضيته العادلة تحت شعار “انتصاراً لغزة.. ماضون في المرحلة الخامسة من التصعيد”.

واستنكر المشاركون في المسيرات التي أقيمت في مدينة ذمار، ومديريات ضوران، ووصاب العالي، مدينة الشرق، ووصاب السافل، وعتمة، والمنار، الصمت الدولي إزاء حرب الإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلّة.

وحمَّلوا الإدارةَ الأمريكية، المسؤوليةَ الكاملةَ عمّا جرى ويجري من جرائمَ ومجازرَ وتدميرٍ ممنهج للحياة المدنية في قطاع غزة، مؤكّـدين استمرار الموقف اليمني لمساندة الأشقاء في فلسطين المحتلّة مهما كان حجم المخاطر والتضحيات.

وأشاد المشاركون في المسيرات، بصمودِ الشعب الفلسطيني وثباته في وجه آلة الحرب الإسرائيلية، مؤكّـدين تقويضَهم للسيد القائد باتِّخاذ الخيارات المناسبة لردع العدوّ الصهيوني الذي يرتكب أبشع الجرائم بحق الشعب الفلسطيني في غزة.

وبارك بيانٌ المسيرات، صمودَ الشعب الفلسطيني أمام آلة القتل والدمار الصهيونية الأمريكية.

وحيَّا بسالةَ وثباتَ المجاهدين في غزة الذين ينكلون بالأعداء، مشيداً بالجهود التي تعزز من تلاحم الصف والفصائل الفلسطينية في مواجهة الكيان الصهيوني.

وأوضح البيانُ أنه ولليوم الـ 294 يواصلُ العدوّ الإسرائيلي إبادتَه الجماعية في غزة أمام مرأى ومسمع العالم، باستخدام مختلف وسائل القتل والتدمير والإبادة بدعم أمريكي وأُورُوبي وتواطؤ وتخاذل وتآمر عربي وإسلامي معيب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com