أحرار عمران يخرجون في 41 ساحة نصرة لغزة وتأكيداً على الجهوزية العالية في مواجهة التصعيد الصهيوني

المسيرة: عمران

احتشد الآلافُ من أبناء ووجهاء محافظة عمران، الجمعة، في 41 ساحة؛ تضامناً مع فلسطين، تحت شعار “انتصاراً لغزة.. ماضون في المرحلة الخامسة من التصعيد”.

وخلال المسيرات التي أقيمت في عموم مراكز المديريات والعزل، أكّـد المشاركون الاستمرار في مساندة غزة مهما بلغت التحديات والتضحيات، منوّهين إلى أن مناصرة القضية الفلسطينية مبدأ إيماني وأخلاقي متجذر في نفوس اليمنيين منذ عقود من الزمن.

واستنكر المشاركون الجرائم والمجازر المروعة التي يرتكبها العدوّ الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

وجدّد المشاركون تفويضهم لقائد الثورة في اتِّخاذ كافة الخيارات لردع العدوّ الصهيونيِ والأمريكيِ والبريطاني ومن يتورط معهم من المطبعين، مباركين تدشين المرحلة الخامسة من التصعيد.

وصدر عن المسيرات بيان، جدّد فيه أحرارُ الشعب اليمني التأكيدَ على ثباتهم وموقفهم المساند لغزة، ومواصلة الفعاليات وخروجهم المُستمرّ اليومي والأسبوعي إلى الساحات نصرة لغزة دون كلل ولا ملل ولا تراجع، وفاءً مع الشعب الفلسطيني المظلوم ومجاهديه ورداً على العدوان الإسرائيلي على اليمن.

كما خاطب، الشعوب العربية والإسلامية: “هل شاهدتم زعماء الإجرام والإبادة بحق الشعب الفلسطيني من الأمريكان والصهاينة وهم يحتفون ويصفقون على جراحكم وأشلائكم، وهل عرفتم لماذا نهتف بالموت لأمريكا والموت لإسرائيل، أما آن لكم أن تفتحوا أعينكم وتشاهدوا الحقائق وهي تتجلى والأقنعة وهي تسقط”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com