مصلحة الجوازات تؤكّـد صحة الوثائق الصادرة عن صنعاء وتكذّب مزاعمَ العدوان وأبواقه

المسيرة: صنعاء:

دعت مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية، بالعاصمة صنعاء، جميع المواطنين الراغبين في الحصول على وثيقة السفر “الجواز” التوجّـه إلى رئاسة المصلحة وفروعها؛ للحصول على الخدمات التي تقدمها وفق إجراءات قانونية سهلة وميسرة.

وفي بيان صادر عنها الأحد، نفت مصلحة الجوازات ما يتم تداوُلُه وتناقُلُه في مواقع وصفحات المرتزِقة وأبواق العدوان، بشأن عدم اعتماد وثائق السفر الصادرة عن رئاسة المصلحة بصنعاء، وفروعها في المحافظات الحرة.

في السياق أوضح وكيل مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية، العميد عبدالرؤوف مفضل، أن جميع وثائق السفر الصادرة عن رئاسة المصلحة وفروعها في جميع المحافظات الخاضعة لسلطات المجلس السياسي الأعلى بصنعاء، معتمدة دوليًّا وأن الإجراءات المتخذة لقطع الجوازات سلسة ومرنة دون أية عوائق.

وحث وكيل المصلحة كافة وسائل الإعلام إلى تحرّي المصداقية وعدم الانجرار وراء الشائعات المغرضة التي يتم تداولها من قبل المرتزِقة وأبواقهم المأجورة، مؤكّـداً أن لا صحة لما يتم تداوله إطلاقاً.

وأفَاد العميد مفضل بأن المصلحة بصنعاء تقدم خدماتها لجميع المواطنين من خلال إصدار الجوازات في ظل استمرار العدوان والحصار، مُضيفاً أنه وإلى اليوم لم يتم تلقِّي أية شكوى من أي مواطن عن حدوث عراقيلَ له في أية دولة من دول العالم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com