ذمار: 10 مسيرات ثائرة لفلسطين والمقاومة تحت شعار “وفاء لدماء الشهداء.. مع غزة حتى النصر”

المسيرة: ذمار

شهدت محافظة ذمار، الجمعة، مسيراتٍ جماهيريةً حاشدةً تحت شعار “وفاء لدماء الشهداء.. مع غزة حتى النصر”.

وفي المسيرات التي أقيمت بساحاتِ مدينة ذمار ومراكز مديريات ضوران، وجبل الشرق، والمنار، وعتمة، والحداء، ووصاب العالي، والأحد، ومشرافة في وصاب السافل، أدان المشاركون جرائمَ الإبادة الصهيونية الإرهابية بحق الفلسطينيين في قطاع غزة والأراضي المحتلّة.

واستنكروا جرائمَ الاغتيال التي يرتكبها العدوّ الصهيوني وآخرها العملية الجبانة التي استهدفت الشهيد إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، والشهيد القائد فؤاد شكر في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وجدّد بيانٌ صادرٌ عن أبناء محافظة ذمار التأكيد على موقف اليمن الثابت والإيماني المسانِدِ للشعب الفلسطيني بالعمليات العسكرية، والأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبيّة وبالتعبئة والمقاطعة والتبرع دون كلل ولا مللٍ؛ حتى يحقّق الله النصر على العدوّ.

وحثَّ على إقامة الأنشطة والوقفات المساندة للأسرى والشعب الفلسطيني.

ودعا البيانُ مجاهدي قواتنا المسلحة وكلّ جبهات محور الجهاد والمقاومة للاستعداد للرد الذي سيخزي الكافرين والمنافقين، ويشفي صدور قوم مؤمنين، ويذهب غيظ قلوبهم، ويقضي على ما تبقى من وهم القوة لدى العدوّ.

ذكر البيانُ أن “العدوَّ الصهيوني اغتال الشهيدين في جريمتين وحشيتين بمساندة وموافقة أمريكية عاد بها السفاح نتنياهو من عاصمة الشيطان الأكبر أمريكا”.

وخاطب البيانُ “العدوّ الإسرائيلي الملعون على لسان الأنبياء وبنص كتاب الله: أنت تعلم أن اغتيال قادة المقاومة لن يُخلِّصَك من مصيرك المحتوم بالزوال”، لافتاً إلى “أن الشهداءَ القادةَ لم يختاروا طريقَ الجهاد والمقاومة إلا وهم مستعدون للتضحية والشهادة في سبيل الله، وسيكون من ثمار تضحياتهم في تنامي مسيرة الجهاد أكثر”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com