32 مسيرةً حاشدةً في المحويت تدعو للرد على اغتيال القائد هنية واستهداف بيروت واليمن والعراق

المسيرة: المحويت:

أدان أهالي محافظة المحويت، جريمةَ اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس المجاهد إسماعيل هنية والقيادي في حزب الله فؤاد شكر، وبقية المجازر الوحشية والإجرامية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني الشقيق، وكذا الاستهداف الأرعن للضاحية الجنوبية في بيروت والعراق واليمن وسوريا.

جاء ذلك في الاحتشاد الجماهيري والمسيرات المتفرقة التي احتضتها 32 ساحة بالمحويت، الجمعة، تركزت على “مديريات مدينة المحويت وشبام كوكبان “بالجامع الكبير وسوق بادية” وكوكبان والطويلة والرجم بـ”ساحة الرسول الأعظم”، وسهل باقل والخبت “المرواح ومنطقة الظاهر” وجبع ونمرة وبني سعد بـ”مركز المديرية”، وسوق الأحد، وسوق الجمعة، وهواع وملحان بـ”مركز المديرية”، ومنطقة بني الحجاج والروضة والشجاف وبدحة وهمان المذاب وهباط وملحان الشماسنة والقبلة المركع والأحبول وجبل المحويت “العرقوب وسوق الأحد، والأحجول”، وحفاش بـ”مركز المديرية الصفقين والملاحنة”، وراود وجبل نعمان وبني أحمد”؛ تضامناً ونصرةً للشعب الفلسطيني ودعماً لقضيته العادلة تحت شعار “وفاء لدماء الشهداء.. مع غزة حتى النصر”.

إلى ذلك أوضح بيانُ مسيرات المحويت، أن القضية الفلسطينية هي القضية الأولى والمركزية للأُمَّـة، وأن هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم، وأن مخطّطات العدوان ستتحطم على صخرة صمود الشعب اليمني، الذي يأبى الضيم وسيستمر في عمليات نصرة الشعب الفلسطيني.

وأشَارَ البيان إلى أن اغتيال الكيان الصهيوني لرموز وقادة المقاومة لن يثني كُـلّ شعوب محور المقاومة من الثبات والصمود والتصدي للعدو الإسرائيلي، مشدّدًا على أهميّة استمرار الفعاليات والأنشطة الشعبيّة والرسمية دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني وعلى كُـلّ المستويات ومواصلة التحشيد والتعبئة الجهادية.

وثمَّن بيانُ المحويت، موقف الشعب اليمني الشجاع بدعم الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة قيادة وحكومة وشعباً حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن غزة، مجدّدًا تفويضه الكامل لقائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي، في اتِّخاذ أية خيارات للتصدي للعدوان الإسرائيلي الأمريكي ولمساندة الشعب الفلسطيني الشقيق، داعياً الشعوب العربية والإسلامية إلى التحَرّك الفاعل لتعرية وكشف المواقف المخزية للأنظمة المتخاذلة والمعيبة التي خانت الأُمَّــة وقضاياها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com