أهالي إب يحتشدون في 56 ساحة للتضامن مع غزة ويحملون أمريكا مسؤولية استمرار المجازر

المسيرة: إب:

حمل أبناء محافظة إب، الإدارة الأمريكية، المسؤولية الكاملة عمّا جرى ويجري من جرائم ومجازر وتدمير ممنهج للحياة المدنية في قطاع غزة.

جاء ذلك في المسيرات الشعبيّة الحاشدة التي شهدتها مدينة إب و56 ساحة متفرقة بمختلف مديريات المحافظة، الجمعة، تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتحت شعار “وفاءً لدماء الشهداء.. مع غزة حتى النصر”، بمشاركة المحافظ عبدالواحد صلاح، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى، ومسؤول التعبئة عبدالفتاح غلاب، ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد ورئيسا جامعة إب الدكتور نصر الحجيلي ومحكمة الاستئناف القاضي محمد الشهاب.

واستهجن أهالي إب، الصمت الدولي إزاء حرب الإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلّة، مؤكّـدين على حق الشعب الفلسطيني في مقاومة الاحتلال والرد على عدوانه باستخدام كافة الوسائل التي تضمن له حقوقه الأَسَاسية وتحرير أراضيه المحتلّة واسترجاع دولته وسيادته.

وفي الصدد، ثمن بيان مشترك صادر عن مسيرات إب، صمود وثبات وصبر الشعب الفلسطيني، وبطولة وشجاعة واستبسال مقاومته الباسلة، مؤكّـداً استمرار أبناء المحافظة في تنظيم المظاهرات والفعاليات والأنشطة الشعبيّة والرسمية الداعمة والمساندة والمناصرة لفلسطين.

وجدّد البيان التأكيد على استمرار التعبئة العامة، والحشد إلى معسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة بمديريات المحافظة، لاكتساب المهارات والخبرات القتالية التي تتطلبها المعركة مع العدوّ.

ورحب البيان، باستجابة القوات المسلحة اليمنية للدعوات الشعبيّة المتمثلة في تكثيف العمليات النوعية في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي وخليج عدن، وفي جنوب فلسطين المحتلّة، مباركاً التطور النوعي في عمليات الرصد والاستهداف بدقة.

وحث الشعوب العربية والإسلامية وكلّ أحرار العالم إلى استمرار تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية، والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم لما لذلك من تأثير اقتصادي على الأعداء، داعياً إلى مواصلة الأنشطة والوقفات المساندة للأسرى الفلسطينيين والخروج اليوم السبت، في المسيرات الجماهيرية وفاءً وتلبيةً لدعوة القائد الشجاع الشهيد إسماعيل هنية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com