حشود كبرى في الحديدة تحتضنها 28 ساحة تضامناً مع فلسطين وتأييداً للمرحلة الخامسة

المسيرة: الحديدة:

جدّد أبناء محافظة الحديدة حارس البحر الأحمر، تأييدهم ومباركتهم لانطلاق المرحلة الخامسة من التصعيد ضد العدوّ الصهيوني الأمريكي البريطاني، التي أعلن عنها السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي، والتي مثلت عامل إرباك لكل حسابات العدوّ وشركائه الداعمين والممولين له.

وعبر أبناء تهامة في مسيرات شعبيّة ورسمية واسعة احتضنتها 28 ساحة متفرقة، الجمعة، دعماً للشعب الفلسطيني تحت شعار “وفاء لدماء الشهداء.. مع غزة حتى النصر”، عن شديد إدانتهم لجريمة اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس القائد المجاهد إسماعيل هنية، والقائد فؤاد شكر من قبل الكيان الصهيوني، معتبرين ذلك انتهاكاً صارخاً لسيادة الدول والقانون الدولي الإنساني.

وجدّد بيان مشترك صادر عن مسيرات الحديدة، تفويض أبناء المحافظة المطلق للسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في اتِّخاذ الخطوات العملية القادمة والرد الكبير على جرائم العدوّ الصهيوني الأمريكي البريطاني ضمن جبهات محور المقاومة.

وتقدم البيان، بخالص العزاء للأُمَّـة الإسلامية والمقاومة الفلسطينية واللبنانية باستشهاد القائد الكبير إسماعيل هنية، والقائد المجاهد فؤاد شكر، اللذان اغتالهما العدوّ الصهيوني بمساندة وتأييد أمريكي.

وأفَاد البيان بأن اغتيال قادة المقاومة لن يقي كيان العدوّ من مصيره المحتوم، مُشيراً إلى أن العدوّ اغتال عدداً من قادة المقاومة في السابق لكن المقاومة بقيت وزادت شعلتها، مؤكّـداً أن دماء الشهداء ستسرع في زوال الكيان.

وَأَضَـافَ أن العدوّ لجأ إلى الاغتيالات فراراً من هزيمته أمام المجاهدين في غزة وبعد الضربات الموجعة لمحور المقاومة، وعليه أن يعرف أن الزمن الذي كانت فيه “إسرائيل” تقتل دون رد قد ولى، وعلى العدوّ أن يدفع ثمن جريمته.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com