حجّـة: المشاركون في 35 مسيرة يؤكّـدون مساندة القوات المسلحة للرد على جرائم الصهاينة

المسيرة: حجّـة:

بمشاركة رسمية وشعبيّة واسعة، تقدّمها المحافظ هلال الصوفي، وأمين عام محلي المحافظة إسماعيل المهيم، ووكلاء المحافظة وقيادات قضائية ومحلية وتنفيذية وأمنية ومسؤولو التعبئة، أشار أبناء حجّـة، إلى أن المجازر الصهيونية ستزيد محور المقاومة ثباتاً على التصدي للطاغوت وجلاوزة العصر وتقديم التضحيات في مواجهة الباطل وقوى الاستكبار العالمي والتعجيل بزوال “إسرائيل”.

جاء ذلك في المسيرات التي احتضنتها أكثر من 35 ساحة في مدينة حجّـة ومديرياتها، الجمعة، دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني بعنوان “وفاءً لدماء الشهداء.. مع غزة حتى النصر”، حَيثُ توزعت الساحات على “المدينة، الغربي” بني نشر، مركز كعيدنة، أسلم، عبس، خيران المحرق، الشاهل، المحابشة، وادي غامص” الخطوة بالجميمة، قفل شمر، كحلان الشرف، المفتاح، أفلح اليمن، المطلة، مركز أفلح الشام، كشر، مستباء، قارة، مبين، بني العوام، الشراقي، جبل عيان في ريف حجّـة، كحلان عفار، شرس، نجرة، الطور واللوحة في بني قيس، وضرة، الشغادرة، بكيل المير، الربوع بوشحة، بني جديله بالمغربة.

ورفع المشاركون في المسيرات العلمين الفلسطيني واليمني وصور الشهيدين إسماعيل هنية وفؤاد شكر، مردّدين هتافات الصمود والثبات في مواجهة العدوان الثلاثي “الأمريكي، البريطاني، الإسرائيلي” وشعارات البراءة من أعداء الأُمَّــة.

وصدر عن المسيرات بيان مشترك، أكّـد لشعوب الأُمَّــة العربية والإسلامية بأن العدوّ الصهيوني هو الخطر على المنطقة والرد الأنسب هو مواجهته.

وشدّد البيان على ضرورة استمرار موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني +من خلال العمليات العسكرية والفعاليات والتعبئة والمقاطعة، والتبرع، حاثًّا على التحَرّك في الأنشطة والوقفات المساندة للأسرى الفلسطينيين والشعب الفلسطيني اليوم السبت، تلبية لدعوة القائد الشهيد إسماعيل هنية.

وخاطب البيان كيان العدوّ الإسرائيلي قائلاً: “أنت تعلم أن اغتيال قادة المقاومة لن يخلصك من مصيرك المحتوم وهو الزوال”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com