مسيراتٌ كبرى في 22 ساحة بصعدة للمطالبة بالرد الموجع على الكيان الصهيوني

المسيرة – صعدة

احتشد أبناءُ محافظة صعدة، الجمعة، في مسيرات مليونية متجددة خرجت بـ22 ساحة نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار (معركة جهاد ومحور واحد.. مع غزة حتى النصر).

وفي وقت متزامن خرجت المسيرة المركزية بساحة المولد النبوي الشريف غرب مدينة صعدة، بالتزامن مع خروج 21 مسيرة أُخرى في ساحات الشهيد القائد، آل سالم، شعارة وبني صيّاح والحِجْلَة برازح، عَرو وجمعة بني بحر، والبة والعين والقهرة بالظاهر، وربوع الحدود ومدينة جاوي بمجز، الجرشة بغمر، قطابر، كتاف، ذويب، آل مقنع بمنبه، والخميس بمنبه، شدا، عُضْلَة بالحشوة، آل ثابت بقطابر.

ورفع المتظاهرون رايات الحرية والأعلام اليمنية والفلسطينية، هاتفين بعبارات التأكيد على الوفاء والثبات، والمساندة والدعم للمجاهد الكبير يحيى السنوار، ولمجاهدي كتائب القسام، ولحركة حماس، ولكل الشعب الفلسطيني، ولكل فصائله المجاهدة، مشدّدين على أن إسناد الشعب اليمني مُستمرّ، وأن الرد قادم على العدوّ الصهيوني.

وردّدوا عبارات منها، (ألف سلام من الأنصار.. للقائد السنوار) (ألف سلام من الأنصار.. لكتائب عز القسام)، (بعض الأنظمة العربية.. درع يحمي الصهيونية)، (الجهاد الجهاد.. حيَّ حيَّ على الجهاد)، (الجهاد الجهاد كُـلّ الشعب على استعداد) (يا غــزّة واحنا مَعَكـُم.. أنتم لستم وحدكم)، (فوَّضناك فوضناك.. يا قائدنا فوضناك) (لبيناك لبيناك.. واحنا سلاحك في يمناك)، (فوضناك أبا جبريل.. اقصف دمّـر تل أبيب)، (يا غزة يا فلسطين معكم كُـلّ اليمنيين).

وهتفوا بشعارات (الرد هو الرد الأكبر.. وسيأتي من كُـلّ المحور)، (فلتسمع كُـلّ الدنيا.. لا لن نترك الأقصى)، (نحن من لله الأنصار.. نمضي في نفس المسار)، (نحن من لله الأنصار.. نمضي في نفس المسار)، أمتنا يا أمتنا.. الأقصى في ذمتنا، (يا عرب يا عرب.. أين النخوة أين الغضب)، (يا عرب يا مسلمين.. أين النخوة أين الدين).

وأكّـد المتظاهرون الوفاء والثبات والدعم للمقاومة الفلسطينية وفي مقدمتها حركة حماس وقائدها المجاهد يحيى السنوار، مهنئين لحركة حماس وللشعب الفلسطيني اختيار السنوار خلفاً للمجاهد إسماعيل هنية؛ لإكمال مسيرة الجهاد ضد العدوّ الصهيوني لتحرير فلسطين.

وحَيَّا المحتشدون مجاهدي قواتنا المسلحة الذين يمضون في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس بخطى ثابتة ومتصاعدة، تحت قيادة السيد القائد عبد الملك بدرالدين الحوثي، مؤكّـدين الاستمرار في الجهاد في سبيل الله نصرة الشعب الفلسطيني.

وخاطبوا العدوّ الصهيوني بأن زواله محتوم في كتاب الله وأن الدعم الأمريكي ومن المطبِّعين لن يحميَهم من هذا المصير، مؤكّـدين أن الرد قادمٌ على جرائم العدوّ.

وأدان المحتشدون المواقف المخزية والمشينة للأنظمة العربية المطبعة التي جعلت من أراضيها متارس للعدو الصهيوني، ومن وسائل إعلامها أبواقاً وجبهة إسناد للكيان، وتطعن في ظهر المقاومة الفلسطينية ومن يقف معها.

وخرجت يوم الجمعة، مسيرات مليونية في عشرات الساحات بالعاصمة صنعاء مختلف المحافظات اليمنية الحرة إسناداً للشعب الفلسطيني تحت شعار (معركة جهاد ومحور واحد.. مع غزة حتى النصر).

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com