22 مسيرة شعبيّة متفرقة في ريمة تباركُ اختيار القائد السنوار خلفاً للشهيد هنية

المسيرة – ريمة

استنكر أحرارُ محافظة ريمة، ما يتعرضُ له الأسرى الفلسطينيون في سجون العدوّ الصهيوني الذي يرتكب بحقهم أبشع الممارسات والانتهاكات، مباركين اختيار المجاهد يحيى السنوار رئيساً لحركة حماس خَلَفاً للقائد الشهيد إسماعيل هنية.

جاء ذلك في المسيرات والوقفات الشعبيّة التي احتضنتها 22 ساحة متفرقة في ريمة، الجمعة، دعماً للشعب الفلسطيني، تحت شعار “معركة جهاد ومحور واحد.. مع غزة حتى النصر”.

وردّد المشاركون في المسيرات الهتافات والشعارات الغاضبة إزاء استمرار المجازر وحرب الإبادة التي يرتكبها الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، معلنين تفويضهم الكامل للسيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي، للرد الحازم على جرائم العدوّ الصهيوني الأمريكي البريطاني في اليمن وفلسطين.

في السياق أكّـد بيانُ مسيرات ريمة، أن اختيار حركة حماس والشعب الفلسطيني للمجاهد القائد يحيى السنوار خلفاً للقائد الشهيد إسماعيل هنية، ما هو إلا إكمالٌ لمسيرة الجهاد ضد العدوّ الصهيوني المحتلّ، والتي ستكون مهمة صعبة وجسيمة في هذه المرحلة الراهنة.

وأشَارَ البيان إلى شعوب الأُمَّــة العربية والإسلامية كانوا يأملون من حكامهم الخونة والمطبّعين، بأن يدافعوا عن الشعب الفلسطيني وأن يكون لهم موقفٌ تجاه ما يحدث في غزة، من جرائم إبادة جماعية يندى لها جبين الإنسانية.

وحيا البيان صمود وانتصارات أبطال المسلحة اليمنية الذين يمضون في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، بخطى ثابتة ومتصاعدة تجاوزت الصعوبات والمعوقات تحت قيادة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي، مؤكّـداً استمرار موقف الشعب اليمني الثابت المساند للشعب الفلسطيني ومقاومته الشجاعة، حتى إنهاء الاحتلال الصهيوني للأراضي الفلسطينية.

ودعا البيان زعماء العرب والمسلمين المتخاذلين إلى اتِّخاذ موقف شجاع تجاه العدوّ الصهيوني، الذي يواصل ارتكاب جرائم الإبادة الجماعية والمجازر الوحشية في قطاع غزة للشهر الحادي عشر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com