أحرارُ لحج يندِّدون باستمرار الجرائم الصهيونية وتخاذُلِ الأنظمة العربية المطبعة

المسيرة – لحج:

أشاد أبناءُ مديرية القبيطة بمحافظة لحج، بصمودِ وثبات أبطال المقاومة الفلسطينية القابضين على الزناد في مواجهة بغي وإجرام العدوّ الصهيوني وداعميه من الأمريكان والغرب الكافر.

جاء ذلك في المسيرة الحاشدة التي شهدتها المديرية الجمعة؛ تضامناً وإسناداً للشعب الفلسطيني المظلوم تحت شعار “معركة جهاد ومحور واحد.. مع غزة حتى النصر”، وذلك بحضور وكيل المحافظة فيصل الفقيه ومسؤول التعبئة جميل الصوفي، ومدير المديرية وحيد الخضر وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية.

وأدان أهالي القبيطة، جرائم العدوّ الصهيوني المُستمرّة في قطاع غزة للشهر الحادي عشر، وتخاذل الأنظمة العربية تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني الشقيق من إبادة وحصار وتجويع من قبل الصهاينة.

وفي سياق متصل، بارك بيانٌ صادرٌ عن مسيرة القبيطة بلحج، اختيار المجاهد يحيى السنوار رئيساً لحركة المقاومة الإسلامية حماس خلفاً للقائد الشهيد إسماعيل هنية، مندّداً بخِذلان الحكام العرب لشعوبهم التي كانت تأمل منهم الوقوف إلى جانب أبناء الشعب الفلسطيني في غزة.

وحيا البيان القوات المسلحة اليمنية التي تمضي في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدّس” بخطى ثابتة ومتصاعدة، مؤكّـداً الاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني بالتعبئة والتحشيد والتبرع بالمال والمقاطعة الاقتصادية للأعداء، مبينًا أن الرد على العدوّ الصهيوني آتٍ لا محالة وأن زوال هذا الكيان المجرم وعد إلهي محتوم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com