لبنان: المقاومةُ الإسلامية تهاجمُ عدةَ مواقعَ صهيونية وتحقّق إصاباتٍ مباشرةً

المسيرة | متابعات

أعلنت المقاومةُ الإسلامية في لبنان، حزب الله، الأحد، عن عددٍ من العمليات الجهادية نفذها المجاهدون ضد مواقعَ عسكرية إسرائيلية، مُشيرةً إلى تحقيق إصابات في صفوف جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وأفَادت في بيانات منفصلة، بأنها “هاجمت بمسيّرة انقضاضية التجهيزات التجسسية في موقع “المالكية”؛ ما أَدَّى إلى تدميرها”، وظهراً استهدفت موقع “رويسات العلم” في ‏تلال “كفر شوبا” اللبنانية المحتلّة بالأسلحة الصاروخية.

كما استهدفت المقاومة تجمعاً لجنود الاحتلال الإسرائيلي بالصواريخ في ‏محيط ثكنة “ميتات”، مؤكّـدةً تحقيق إصابات مباشرة، وتم قصف تجمُّعٍ لجنود الاحتلال بالصواريخ في محيط موقع “بركة ريشا”، مؤكّـدةً تحقيقَ إصابة مباشرة.

وفي بيان استهدف حزب الله نقطةَ تموضع لجنود الاحتلال ‏في موقع “الراهب” بالأسلحة المناسبة وحقّق إصابة مباشرة، إضافة لقصف موقع “المرج” بقذائف المدفعية، محقّقا إصابة مباشرة.

بدورها؛ قالت مصادر إسرائيلية: إن “إحدى القذائف أصابت منزلاً وتسببت أُخرى في اندلاع حريق”، وأفَادت القناة 12 العبرية باندلاع حريق جنوب مستوطنة “كريات شمونة”؛ بسَببِ سقوط صاروخ أطلق من لبنان.

وقالت: إن “حريقاً اندلع في منطقة بالجليل المحتلّ، إثر سقوط صاروخ أطلق من جنوب لبنان دون تفعيل صافرات الإنذار”.

وأعلنت إذاعة جيش الاحتلال إصابة منزل في بلدة “نطوعا” على الحدود مع لبنان إثر استهدافه بصاروخ مضاد للدروع.

وكان حزب الله قد هاجم، السبت، 10 أهداف إسرائيلية في “الجليل” و”مزارع شبعا” و”تلال كفر شوبا” المحتلّة.

ويتبادل حزب الله مع جيش الاحتلال النيران منذ أكثر من 10 أشهر، حَيثُ تشهد الحدود الشمالية لفلسطين المحتلّة منذ 8 أُكتوبر الماضي توتراً شديداً وتبادلاً يوميًّا للنيران.

ويرهن “حزب الله” وقفَ هجماته على كيان الاحتلال بإنهاء الأخير حرب مدمّـرة يشنها بدعم أمريكي على قطاع غزة منذ 7 أُكتوبر الماضي، خلّفت قرابة 40 ألفَ شهيدٍ، جُلُّهم من النساء والأطفال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com