ثوّارُ صعدة يخرجون في 25 مسيرةً حاشدةً تأييداً لخيارات الإسناد والرد على العدو

المسيرة: صعدة

جدَّد ثوارُ محافظة صعدة، الجمعة، خروجَهم الكبير في 25 مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار “نصرة للأقصى وغزة.. الإسناد مُستمرّ والرد قادم”.

وفي المسيرات الكبرى، التي خرجت بساحة المولد النبوي الشريف بمركز المحافظة وساحة الشهيد القائد بخولان عامر، ومديريات غمر وقطابر وآل سالم ومنبِّه وشدا وكتاف والحشوة وباقم، وساحتي عرو وجمعة بني بحر، والعين والقهرة في الظاهر، وشعار والحجلة وبني صياح في رازح، وربوع الحدود ومدينة جاوي وبني عباد في مجز، وفي ذويب بحيدان وفي حنبة وآل ثابت بمديرية قطابر، أعلن المشاركون استمرار العمليات والأنشطة المساندة للشعب الفلسطيني وفاءً لدماء الشهداء حتى تنتصر غزة بإذن الله تعالى.

وأدان المشاركون في المسيرات الحاشدة بصعدةَ استمرارَ الصمت العربي والإسلامي شعوباً وأنظمة تجاه جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوّ الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني في غزة للشهر الحادي عشر على التوالي.

وصدر عن المسيرات بيان مشترك، أدان ما يقومُ به العدوّ الصهيوني من ممارسات وانتهاكات بحق المسجد الأقصى الشريف، في تصعيد خطير واختبار لمشاعر كُـلّ المسلمين حول العالم.

وندّد بالمواقفِ الباهتة والبيانات الضعيفة للأنظمة العربية، تجاه تدنيس الأقصى واستمرار حرب الإبادة والجرائم الوحشية بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة المحاصر.

وخاطبَ شعوبَ الأُمَّــة بقوله: “نقولُ لشعوب الأُمَّــة وكلنا استغراب وألم أمام مشاهد جرائم الإبادة بقطاع غزة والانتهاكات المُستمرّة في المسجد الأقصى: هل ما زلتم أحياء؟ لماذا لا تتحَرّكون؟”.

وبارك بيان المسيرات تشكيلَ حكومة التغيير والبناء كخطوة أولى من المرحلة الأولى من التغيير الجذري، مؤكّـداً الدعم والتأييد المطلق لكل الخطوات والإجراءات التي تتخذها القيادة في مسار التغيير الجذري.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com