9 مسيرات جماهيرية بمأرب و20 وقفة غاضبة تؤكّـدُ مواصلةَ الدعم والإسناد لفلسطين

المسيرة: مأرب

خرج عشراتُ الآلاف من أبناء محافظة مأرب، الجمعة، في 9 مسيراتٍ جماهيريةٍ حاشدة، و20 وقفة صاخبة تحت شعار “نصرة للأقصى وغزة.. الإسناد مُستمرّ والرد قادم”.

وفي المسيرات والوقفات التي خرجت على امتداد كافة المديريات والعُزَل الحرة في مأرب، بارك المشاركون بدءَ التغييرات الجذرية المتمثلة بتشكيل حكومة التغيير والبناء كخطوة أولى في مسار التصحيح وتقديم الخدمات للمواطنين وتخفيف معاناتهم، مؤكّـدين على مساندة الحكومة بما يمكّنها من النجاح في هذه المرحلة المهمة والاستثنائية، والتغلب على التحديات الكبيرة التي تواجه الوطن في ظل استمرار مؤامرات العدوان الغاشم.

وأكّـد بيانُ المسيرات أن الشعبَ اليمني، وانطلاقاً من إيمانه بالله، وجهاداً في سبيله واستشعاراً لمسؤوليته الدينية والأخلاقية والإنسانية، يستمر في الخروج الأسبوعي في مسيرات مليونية نصرة ومساندة ووفاءً للشعب الفلسطيني المسلم المظلوم ودفاعاً عن المقدسات المنتهكة.

وأدان البيانُ ما يقوم به العدوُّ الصهيوني من ممارساتٍ وانتهاكاتٍ بحق المسجد الأقصى الشريف في تصعيد خطير، وكذلك أدان المواقفَ الباهتة والبيانات الضعيفة التي لا تحق حقاً ولا تبطل باطلاً ولا تحمي مقدسات.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية، للخروج في مسيرات غاضبة، تدينُ وترفضُ الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدوّ الصهيوني، وتبرَّأ إلى الله منها، حتى لا يكونوا شُركاءَ فيها، وأن تتبرَّأَ من مواقفِ أنظمتهم المتخاذلة، ويتخذوا موقفاً مشرِّفاً يرضي الله تعالى.

وحيا البيانُ بإجلال وإكبار الصمودَ التاريخي للشعب الفلسطيني ومجاهديه الأعزاء أمام آلة القتل الصهيونية، الذين سطَّروا أروعَ أمثلة الصمود والعطاء والثبات والتضحية، وأفشلوا مخطّطاتِ الأعداء، وحطموا آمالهم وأحلامهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com