أحرار البيضاء يؤكّـدون مساندتهم للقوات المسلحة ومحور المقاومة للرد الكبير على الكيان الصهيوني

المسيرة: البيضاء:

دعا أحرار محافظة البيضاء، أبطال القوات المسلحة اليمنية وجبهات محور الجهاد والمقاومة، إلى الرد المشرف الذي بقوة الله وتأييده يخزي الكافرين والمنافقين، ويشفي صدور قوم مؤمنين، ويذهب غيظ قلوبهم، ويقضى على ما تبقى من وهم قوة العدوّ الإسرائيلي.

وردّد المشاركون في المسيرات التي شهدتها، الجمعة، ساحة السوق في مدينة البيضاء والشارع العام بالسوادية وشارع الأمل برداع ومراكز المديريات، تحت شعار “نصرة للأقصى وغزة.. الإسناد مُستمرّ والرد قادم”، الشعارات والهتافات المندّدة باستمرار جرائم الاحتلال الصهيوني في غزة.

ورحب أبناء البيضاء، بتنفيذ توجيهات السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بعد الإعلان عن تشكيل حكومة التغيير والبناء في إطار التغيير الجذري وتحقيق الطموحات المنشودة.

في السياق أكّـد بيان صادر عن مسيرات البيضاء، استمرار خروج أبناء المحافظة في مسيرات مليونية بشكل أسبوعي نصرة للشعب الفلسطيني وتفويضاً لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي.

وأوضح أن خروج الشعب اليمني في مسيرات أسبوعية، يؤكّـد تأييده الواضح والصريح لكل الخطوات العملية القادمة، والرد الكبير لقادة محور الجهاد والمقاومة على جرائم العدوّ الإسرائيلي والوفاء للشعب الفلسطيني المظلوم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com