ذمار تحتضن 8 مسيرات حاشدة والمشاركون يعلنون النفير لمعاقبة الكيان الصهيوني

المسيرة: ذمار:

جدَّد أحرار محافظة ذمار، الجمعة، خروجهم الحاشد في 8 مسيرات جماهيرية تحت شعار “نصرة للأقصى وغزة.. الإسناد مُستمرّ، والرد قادم”.

وفي المسيرات التي احتضنتها مدينة ذمار ومديريات ضوران، وجبل الشرق، والمنار، وعتمة، والحداء، ووصاب العالي، ووصاب السافل، وعنس ومغرب عنس، ردّد أحرار ذمار، شعارات أكّـدت الثبات على الموقف المناصر لفلسطين، معلنة الجاهزية العالية لتنفيذ خيارات القائد في الرد والردع ضد العدوّ الصهيوني.

وصدر عن المسيرات بيان مشترك، ندّد باستمرار جرائم العدوّ الصهيوني بحق أبناء غزة والتي بلغت ثلاثة آلاف و535 مجزرة جماعية خلال 11 شهراً، راح ضحيتها أكثر من 40 ألف شهيد و92 ألفاً و400 جريح، جلّهم أطفال ومدنيون، بدعم أمريكي وغربي، في ظل تخاذل عربي وإسلامي وصمت دولي.

وفيما حيا البيان صمود الشعب الفلسطيني العظيم، فقد أشاد بالعملية النوعية لكتائب القسام التي استهدفت بصاروخين عمق العدوّ “يافا المحتلّة” بعد أكثر من عشرة أشهر من عدوان صهيوني أحرق الأخضر واليابس في قطاع غزة، معتبرة ذلك رسالة بأن المقاومة الفلسطينية ما تزال قادرة وتستطيع التنكيل بالعدوّ، وألا مناطق آمنة للمحتلّين، والقادم أعظم.

وأكّـد أن الشعب اليمني، لن يتخاذل، ولن يتقاعس، ولن يستكين، ولن يترك فلسطين، ولن يخلي الساحات، ولن يوقف الضربات، وأن الرد آت آت، وما النصر إلا من عند الله.

ولفت إلى أن هذه المرحلة الحساسة والصعبة والاستثنائية تتطلب تضافر الجهود وتعاون الجميع، مؤكّـدة الدعم الكامل والتأييد المطلق لكل الخطوات والإجراءات التي تتخذها القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في مسار التغيير الجذري.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com