لبنان: المقاومةُ الإسلامية تشُنُّ سلسلةَ هجمات على مواقع العدو

المسيرة | متابعات

أعلنت المقاومةُ الإسلامية في لبنان، الأحد، استهدافَها “كتيبةَ السهل” الإسرائيلية في ثكنة “بيت هلل”، بصليات من صواريخ “الكاتيوشا”؛ رداً على ‌‏الاعتداء والاغتيال الذي نفّذه الاحتلال في بلدة شبعا.

ورداً على الاعتداءات الإسرائيلية على بلدة الظهيرة، التي وقعت السبت، استهدفت المقاومة موقع “جل العلام” وانتشار الجنود في محيطه، بقذائف المدفعية ومحقّقةً إصابات مباشرة. ‏

ودمّـرت المقاومة التجهيزات التجسسية في ‏موقع “رويسات العلم”، في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلّة، بعد استهدافها بالأسلحة المناسبة.

كما استهدفت أَيْـضاً موقع “المالكية” وثكنة “زرعيت”، بقذائف المدفعية، محقّقاً إصابة مباشرةً في كلَيهما، وفي وقت سابق، استهدفت ‏المقاومة موقع “المرج”، بالأسلحة ‏الصاروخية، وأصابته بصورة مباشرة، مؤكّـدةً أنّ هذه العمليات تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته.

بدورها؛ أكّـدت وسائل إعلام إسرائيلية اندلاعَ حرائقَ في مستوطنة “بيت هلل”، من جراء سقوط صواريخ فيها، مضيفةً أنّ صاروخاً سقط أَيْـضاً في مستوطنة “معيان باروخ” في الشمال.

ووصفت الواقع الذي يشهدُه الشمالُ بـ”الصعب”، مشيرةً إلى اندلاع حرائقَ في أكثرَ من 10 مناطق في الجليل الأعلى.

إلى جانب ذلك، تحدّث الإعلامُ الإسرائيلي عن دوي صفارات الإنذار في عددٍ كبيرٍ من مستوطنات الشمال، وأوردت مِنَصَّةُ إعلامية إسرائيلية أنّ سلطاتِ “كريات شمونة”، طلبت من المستوطنين الموجودين فيها البقاءَ قُرْبَ الملاجئ، حتى إشعار آخر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com