إصابة مهاجر إفريقي في قصف للعدو السعوديّ على منطقة الرقو بصعدة

المسيرة: صعدة

واصل الجيشُ السعوديُّ، الأحد، جرائمَه، بحق المهاجرين الأفارقة على الرغم من التقارير الدولية التي تدين العدوّ السعوديّ بجرائمَ وحشية وتطالبه بالانصياع للتحقيق فيها، في حين تتزامن هذه الجرائم مع قصف سعوديّ متواصل على المديريات الحدودية، في تَحَدٍّ متواصل لجهود السلام.

وذكرت مصادر محلية بمحافظة صعدة، لصحيفة “المسيرة”، أن مهاجراً إفريقياً أُصيب بجروح جراء نيران العدوّ السعوديّ التي طالت مناطقَ متفرقة قبالة الرقو بمديرية منبه الحدودية، فيما تأتي هذه الانتهاكاتُ بعد أَيَّـام قليلة على جرائمَ مماثلة في منطقة آل ثابت بمديرية قطابر الحدودية، راح ضحيتَها مصابون من المهاجرين.

وفي سياق متصل يواصل الجيش السعوديّ قصفه الصاروخي والمدفعي على مناطقَ متفرقة في مديرية منبه الحدودية؛ ما أَدَّى لتضرر في ممتلكات المواطنين، فضلًا عن خلق حالة من الهلع والرعب في صفوف الأطفال والنساء.

ويأتي ذلك في سياق الجرائم والاعتداءات المتواصلة للجيش السعوديّ، وسط صمت أممي، يهدّد جهود السلام؛ ما يؤكّـد أن تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي مُصِرٌّ على الانصياع وراء الرغبة الأمريكية البريطانية الصهيونية لتفجير الأوضاع؛ بغرض عرقلة مسار العمليات اليمنية المساندة، بعد فشل واشنطن ولندن في ذلك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com