أحرارُ تعز من 11 ساحة يؤكّـدون جاهزيتهم العالية لخيارات “الرد القادم”

المسيرة: تعز

شهدت محافظةُ تعز المُطِلَّةُ على باب المندب، الجمعة، 11 مسيرةً حاشدة مناصِرةً لفلسطين؛ تأكيدًا على الجاهزية العالية والاستنفار التام لخوض كُـلّ الخيارات في مواجهة العدوّ الإسرائيلي.

وفي المسيرات التي خرجت تحتَ شعار “مع غزة والأقصى.. جهاد وثبات حتى النصر”، بساحات الرسول الأعظم بمديرية التعزية، ومفرق ماوية، والمربع الشرقي بمديرية خدير، ومربعَي الوسط والغربي بمديرية التعزية، والمدينة السكنية بالبرح، والعرف – وسوق النصر، وساحتي مركز المديرية والمربع الشمالي بمديرية شرعب السلام، وشرعب الرونة، وساحة مديريتَي حيفان والمواسط، ندّد المشاركون في المسيرات، باستمرار جرائم العدوّ الصهيوني بدعم أمريكي وأُورُوبي، في ظل تواطؤ دولي وأممي وتخاذل عربي وإسلامي.

وأكّـدوا أن الدول المطبِّعة والمحسوبة على الشعوب العربية والإسلامية خذلت أبناء غزة وتركت الشعب الفلسطيني ضحيةً لأطماع اليهود وداعميه من الغرب المهيمن في مواجهة الموت والإبادة الجماعية.

وجَــدَّدَ أحرارُ تعز تفويضَهم للسيد القائد في اتِّخاذ الخيارات اللازمة في مواجهة العدوّ، مؤكّـدين استعدادَهم الكبير لكل خيارات الرد قادم، مخاطبين العدوّ الأمريكي: “توقع من محور المقاومة رداً صاعقاً نتيجة استمرار غطرستكم في غزة”.

وأكّـد بيانُ مسيرات تعز ثباتَ موقف الشعب اليمني الإيماني والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني في وقت تخاذلت فيه كثير من الدول والشعوب العربية والإسلامية.

وجَــدَّدَ التأكيد على استمرار اليمن في موقفه المشرّف بكل قوة، والسبل والوسائل الممكنة، والعمليات العسكرية المنكلة بالأعداء، وبمختلفِ الأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبيّة، وبالتعبئة والتبرع بالمال والمقاطعة الاقتصادية للأعداء، متوكلين على الله مهما كانت التحديات والتضحيات حتى النصر الموعود.

ووجّه البيانُ رسالتَه للشعب الفلسطيني ومجاهديه بالقول: “نعتز ونفتخر ونتشرف بكم، ونحيي صمودكم الأُسطوري، الذي فاق كُـلّ الحسابات والتوقعات وخيَّبَ آمالَ الأعداء والمتآمرين والمطبّعين، وأحرج المتخاذلين، فنحن معكم وإلى جانبكم حتى النصر القريب”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com