أحرارُ تهامة يحتشدون في 49 ساحةً تأكيداً على الجاهزية لنصرة غزة

المسيرة: الحديدة:

أكّـد أبناءُ محافظة الحديدة “حارس البحر الأحمر”، الجمعة، بأنهم عَصِيُّون على الانكسار وأنهم ماضون في موقفهم الثابت والمبدئي لنصرة الشعب الفلسطيني مهما كانت التحديات.

وفي المسيرات التي احتضنتها 49 ساحةً متفرقة على امتداد مديريات وعزل المحافظة؛ دعماً وإسناداً لغزة تحت شعار “مع غزة والأقصى.. جهاد وثبات حتى النصر”، أعلن حراسُ البحر الأحمر النفير العام واستعدادَهم الكامل للمشاركة إلى جانب القوات المسلحة في الدفاع عن اليمن ونصرة فلسطين.

وهتف المشاركون بالشعاراتِ المندّدة باستمرار جرائم الاحتلال الصهيوني بحق السكان في قطاع غزة، كما ندّدوا بالصمت الدولي المخجل والخِذلان والتآمر العربي والإسلامي الغريب تجاه مجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان الصهيوني بحق الأطفال والنساء والمدنيين في غزة وكل فلسطين.

وَجَــدَّدَ بيانُ مسيرات الحديدة، تأييدَ أبناء حارس البحر الأحمر، لعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف العدوّ الصهيوني والأمريكي، والمضي في خيار التحشيد؛ استعداداً لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، والتصدي لأعداء الأُمَّــة والإسلام.

وعَبَّــر عن الاعتزاز بما اتخذه الشعب اليمني من موقف داعم لغزة؛ انطلاقاً من المسؤولية الدينية، والموقف الثابت تجاه قضايا الأُمَّــة، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، مؤكّـدين “عدمَ التراجع عن هذا الموقف حتى وقف العدوان الصهيوني ورفع الحصار عن القطاع، وأن الله معهم والشعب اليمني معهم وسوف يقابَلُ التصعيد بالتصعيد”.

ودعا شعوبَ الأُمَّــة العربية والإسلامية وكل أحرار العالم إلى مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للصهاينة ورفع مستوى الوعي بأهميّة هذا السلاح كأحد صور التضامن مع الشعب الفلسطيني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com