أحرارُ ذمار من 12 مسيرة حاشدة يعلنون النفيرَ للتصعيد ضد العدوّ “الإسرائيلي”

المسيرة: ذمار

خرج أحرارُ محافظة ذمار، الجمعة، في مسيرات حاشدة؛ تأكيداً على ثبات الموقف المناصر لفلسطين، والمناهض للعدو الصهيوني المجرم ورعاته.

وفي المسيرات التي خرجت بساحات المدينة، وضوران ومركز جبل الشرق، ومدينة الشرق والمنار ووصاب العالي، وسوق الأحد، ومربع مشرافة، وعتمة والحداء وعنس ومغرب عنس، رفع المشاركون العلمين اليمني والفلسطيني، مردّدين هتافات الحرية المتوعدة للعدو الصهيوني برد قاس ومزلزل.

ورفع أحرارُ ذمار شعارَ البراءة، مؤكّـدين أن المجرم الأمريكي هو الراعي الرسمي للمجازر الوحشية التي يرتكبها العدوّ الإسرائيلي في غزة، داعين شعوبَ العالم إلى القيام بمسؤوليتهم تجاه هذا الصلف.

وَعَبَّــر بيانُ مسيراتِ ذمار عن الاعتزاز والفخر بالشعب الفلسطيني ومجاهديه الأعزاء، كما حيَّا صمودهم الأُسطوري الذي “فاق كُـلّ الحسابات والتوقعات وخيَّب أعمال الأعداء والمتآمرين والمطبِّعين واحرج المتخاذلين، نحن معكم والى جانبكم حتى النصر.

واستنكر تخاذُلَ شعوب الأمة العربية والإسلامية تجاه مظلومية غزة، وخاطبهم بـقوله: “الشعبُ الفلسطيني المسلم المظلوم جزءٌ منكم، وغزة هي اختبار لدينكم ومعيار لإنسانيتكم فسكوتكم تفريط وتخاذلكم خيانة”، متسائلاً: “أين هي أخوتكم الإسلامية”.

وجَــدَّدَ البيان التفويضَ للسيد القائد عبدالملك الحوثي للمضي في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدَّس”؛ للثأر من العدوّ الصهيوني المجرم، داعياً إلى رفع مستوى الجاهزية وملء معسكرات التدريب والتأهيل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com