خلال لقائه وزيرَ الخارجية والمغتربين الرئيس المشاط: السلكُ الدبلوماسي يجبُ أن يواكبَ هذه المرحلة بحضور قوي وفعال

المسيرة – صنعاء

أكّـد رئيسُ المجلس السياسي الأعلى، المشير الركن مهدي المشَّاط، أهميّةَ تعزيز العلاقات والتعاون مع الأمم المتحدة والمنظمات الدولية وفقَ أُسُسِ الدستور والقانون اليمني وبما يعود بالنفع على الشعب، من خلال إدارة المساعدات الإغاثية والتنموية للفئات الأشد تضرراً، خَاصَّةً في المناطق المنكوبة جراء السيول، وعلى رأس المستهدفين أبناء محافظتَيْ الحديدة وحجّـة.

وأشَارَ الرئيس خلال لقائه، أمس، وزيرَ الخارجية وشؤون المغتربين، جمال عامر، إلى أن اليمن اليوم يكتب فصلاً جديدًا من تاريخه المكلل بالفداء والتضحية والانتصارات، ويجبُ أن يواكبَ السلكُ الدبلوماسي هذه المرحلة بحضور قوي وفعَّال يصل الشرق والغرب ويُعَبِّرُ عن تطلعات يمن الثورة والصمود.

من جانبه، ثَمَّنَ عامر، اهتمامَ رئيس المجلس السياسي الأعلى ودعمه المُستمرّ لجهود الوزارة، موضحًا أن فريق الوزارة بصدد الترتيبات النهائية لخطط الوزارة، بما يحقِّقُ توجّـهات الحكومة الجديدة ويفضي إلى تعزيز المركز السياسي والدبلوماسي للجمهورية اليمنية وعاصمتها صنعاء.

وجرى خلال اللقاء مناقشة البرامج التنفيذية المنوطة بوزارة الخارجية وفق توجّـهات حكومة التغيير والبناء؛ بهَدفِ تعزيز الدور الدبلوماسي والسياسي للجمهورية اليمنية ومركَزها السياسي في صنعاء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com